إنضمّت النّجمة بيونسي إلى المشاهير الداعمين لزواج مثليّ الجنس، ونشرت الشعار الخاص بدعم زواجهم على الفيسبوك.


لوس أنجلوس: quot;الموضوع يحتاج فقط إلى الوقتquot;، هكذا علّقت النجمة بيونسي على الشعار الخاص بدعم زواج المثليين الذي وضعته على صفحتها على موقع quot;فيسبوكquot;، وهي الصفحة التي تضم حوالي 44 مليون معجبًا حاولت بيونسي تشجيعهم على مساندة هذه الفئة التي تواجه هذا الأسبوع إمكانية إستمرار حظر أحد حقوقها.

واستعانت بيونسي بموقع quot;Instagramquot; لإعلان دعمها لقضية زواج المثليين، ونشرت صورة تحمل ملاحظة كتبتها بخطّ يدها قالت فيها: quot;إذا كنت قادراً على الزواج فيجب أن تكون قادراً على وضع خاتم الزواج في يدكquot;.

بيونسي التي أكدت عدم عنصريتها تجاه الأميركيين السود بزواجها من النجم جاي زي في مايو عام 2011، قالت لموقع quot;CNNquot; إن التمييز بين الناس هو من أسهل وأبسط الأشياء مضيفة: quot;ما يفعله الأشخاص في بيوتهم ملكاً لهم، واختيار من نحب هو أمر شخصي للغايةquot;.

يذكر أن موقف بيونسي يأتي بالتزامن مع استماع المحكمة العليا في الولايات المتحدة هذا الأسبوع للحجج التي تعتمد عليها ولاية كاليفورنيا والجهة المنظّمة لقانون الزواج في إصرارهما على حظر زواج المثليين، وفي الوقت الذي استغل فيه عدد من مشاهير هوليوود وسائل التواصل الإجتماعي لدعم تلك الفئة من المجتمع ومن بينهم كيت والش، وكريستين بيل، وروزي أودونيل.