بعدما وقفتا للمرة الأولى في مواجهة بعضهما في مرحلة الخطر، انتصرت الفنانة إليسا على مواطنتها كارول سماحه من خلال تأهل إيمان كراكيبو وخروج فريق مرايا من برنامج quot;أكس فاكترquot;.


القاهرة: على غير العادة، لم يعلن مقدّما برنامج quot;إكس فاكترquot; أمس عن نجم سهرة إعلان النتائج خلال الأسبوع السادس المقبل، واكتفوا بالقول أن ضيف الحلقة سيكون مطرباً عالمياً سيعلن عنه لاحقاً عبر صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي quot;فايسبوكquot;.

إلى ذلك، وللمرة الأولى وقفت إليسا وكارول سماحه في منافسة عبر أعضاء فريقيهما اللذين دخلا مرحلة الخطر نتيجة حصولهما على أقل نسبة تصويت، كارول وقفت للمرة الثانية مع فريق quot;مراياquot; الذي قدم أغنية quot;نعناع الجينةquot;، وإليسا وقفت مع المتسابقة إيمان كراكيبو التي غنّت quot;كبرتك على سيدكquot; وحصدت إعجاب اللجنة. فانتهت المنافسة بخروح مرايا من المنافسة.

وعلى الرغم من ذلك أكدت كارول أنهم سيحصلون على فرصتهم خارج البرنامج بمجرد وقوفهم على خشبة المسرح لأنهم قدموا موسيقى جيدة ويبذلون مجهوداً كبيراً.

وفي سياق آخر، حلّ الشاب خالد ضيفاً على البرنامج وقدم اثنين من أشهر أغانيه هما quot;crsquo;est la viequot; وquot;ديديquot; وتفاعل معه الجمهور بشدة، ونشرت صفحة البرنامج العديد من كواليس الحلقة للمتسابقين خلال متابعتهم لما يحدث على المسرح.

وبهذه النتيجة يبقي حسين الجسمي محتفظاً بفريقه كاملاً، ويبقي اثنين من المتسابقين ضمن فريق إليسا، ويحتفظ كل من كارول سماحه ووائل كافوري بمتسابق واحد، لتشتد المنافسة في السهرات الخمسة الباقية التي ستحدّد الفائز بلقب هذا الموسم من البرنامج.

وخلال برنامج إكسترا فاكترا الذي أعقب الحلقة، دافعت إليسا عن تمسّك سلوى بالغناء باللغة الانكليزية مؤكدة أن سرعة الحلقات لا توفر الوقت الكافي لتدريبها على الغناء بالعربية، مشيرة في الوقت نفسه إلى ثقتها فيها بشدة ونجاحها من تقديمها لأغنية عربية إذ أسندت إليها.