أخيراً أطلقت الفنانة باسكال مشعلاني كليب أغنية quot;أحلام البناتquot; التي صوّرتها مع المخرج جو بو عيد، وذلك بعدما حذفت العديد من المشاهد المثيرة والجريئة.


بيروت: بعدما أخضعت الكليب لعمليّة مونتاج جديدة حذفت فيها بعض المشاهد التي اعتبرتها غير لائقة بمكانتها الفنيّة ولا مسيرتها الطويلة، أطلقت الفنانة باسكال مشعلاني على قناتها على يوتيوب كليب أغنية quot;أحلام البناتquot; من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع زوجها ملحم أبو شديد، وإخراج جو بو عيد دون وضع إسمه على نسخة الكليب.

باسكال أجّلت إطلاق الكليب وحذفت منه مشاهد في بدايته تظهر رجلين يرقصان مع الفتاة نفسها ويتنافسان عليها، ففي النسخة المعدّلة تبدو الرقصة عادية، بينما في النسخة الأصليّة تبرز بعض المشاهد الجريئة خصوصاً عندما يتعرّى أحد الرجال أو من خلال طريقة الرقص المثيرة.

إضافة إلى ذلك، حذفت مشاهد تظهر فيها باسكال مشعلاني تدخن السيجارة، وأخرى يظهر فيها رجل ملقى على الأرض أمامها والدم ينزف من رجله.

هذه المشاهد اعتبرتها باسكال جريئة وخافت من أن تؤثّر سلباً على صورتها الرومانسيّة والكلاسيكيّة التي عرفت من خلالها، ولكن عدم توقيع إسم المخرج على العمل يشير إلى احتمال وجود خلاف بينهما على النسخة المطروحة، خصوصاً مع طرح بو عيد النسخة الأصليّة منه على قناته على يوتيوب.

لكن المخرج الشّاب يؤكّد عدم وجود خلاف بينهما، وأن عدم وضع إسمه يعود لعدم اقتناعه بالنسخة النهائيّة التي تعرض على الشاشات، علماً بأن أسلوبه في الإخراج يذكّرنا بأسلوب الراحل يحيى سعادة الجريء والخارج عن المألوف، علماً بأنه كان من المتوقّع أن يتعامل مع الفنّانتين شذى حسون وميريام فارس في أعمالهما الجديدة، لكن جرأة الطرح التي بات يتميّز بها قد تنهي هذا التعاونات قبل الإنطلاق بها.

لمشاهد النسخة المعدّلة المنشورة على قناة باسكال مشعلاني:

لمشاهدة النسخة الأصليّة المنشورة على قناة جو بو عيد: