أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن الخلاف الذي نشب بين مخرج quot;حكاية حياةquot; ومدير التصوير ضُخِّم في الإعلام ولم يؤثّر على سير العمل.


القاهرة: عادت الفنانة غادة عبد الرازق من أبو ظبي أمس بعد مشاركتها مع فريق عمل مسلسل quot;حكاية حياةquot;بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة قنوات أبوظبي لأسر الأعمال التي ستعرض على شاشتها خلال رمضان المقبل، حيث كان برفقتها مؤلف المسلسل أيمن سلامة، والمخرج محمد سامي، وعدد من أبطال المسلسل منهم خالد سليم، ورزان مغربي.

إلى ذلك تواصل الشركة المنتجة تسويق المسلسل المقرّر عرضه حصرياً على شاشة سي بي سي في مصر، وأبو ظبي في الخليج بينما لم يتم الإستقرار على باقي المحطات التي ستعرضه خلال شهر رمضان.

وقالت غادة لـquot;إيلافquot; أن الإحتفاء بأسرة المسلسل في الإمارات فاق توقعها خصوصاً أن من التقت بهم من الجمهور أشادوا بمستوى مسلسل quot;مع سبق الاصرارquot; وأخبروها انهم ينتظرون عملاً بالمستوى الفني نفسه، وهو ما جعلها تشعر بالمسؤولية الملقاه على عاتقها خصوصاً بعد ثقة قطاعات عديدة من الجمهور في ما تقدّمه.

وأضافت أنها كانت سعيدة بالمشاركة في اللقاء لتثبت للجميع أن علاقاتها بوسائل الإعلام جيدة وليست متعالية على الإعلاميين كما يحاول البعض الترويج، مشيرة إلى أنها تركز خلال الفترة الحالية على تصوير العمل وستقوم بعد ذلك بالحديث مع الإعلام عنه، لحرصها على عدم ذكر أي تفاصيل عن المسلسل حتى لا تحرق عامل التشويق لدى الجمهور.

وعن الخلافات التي نشبت بين المخرج محمد سامي ومدير التصوير التي أدت الى توقف التصوير قبل أن يتم إحتوائها، قالت غادة إن الاعلام ضخّم المشكلة التي لم تتعدَ حادثاً عارضاً يحدث كثيراً، مؤكدة أن العمل لم ولن يتأثر بما حدث، ومن المتوقع الإنتهاء من تصويره قبل شهر رمضان.

تجدر الإشارة إلى أن غادة لديها مشروع سينمائي جديد تتكتم على تفاصيله خلال الفترة الحالية وستبدأ تصويره بعد شهر رمضان، فيما تنتظر عرض فيلم quot;الجرسونيرةquot; الذي إنتهت من تصويره تحت إدارة المخرج هاني جرجس فوزي ولكن لم يحدد منتجه موعد عرضه بعد تأجيله من أول شهر مايو الجاري.