حصدت الفنانة غادة عبد الرازق جائزة أفضل ممثلة تلفزيونية، ونالتها عن السينما الفنانة الشابة منه شلبي في استفتاء دير غيست السنوي.


القاهرة: أعلن الموقع الالكتروني لمجلة دير غيست أمس القائمة النهائية للفائزين في استفتاء المجلة عبر الانترنت، والذي تم عبر صفحتها وموقعها الالكتروني، وشارك فيه مئات الآلاف من معجبي الفنانين والقرّاء، لإختيار الأفضل في مختلف مجالات الفن من السينما والتلفزيون والموسيقى.

ومنحت المجلة تكريمًا خاصًا لثلاثة من عمالقة الفن المصري هما الفنانة الهام شاهين والفنان يوسف شعبان والفنانة آمال فهمي، وذلك تقديراً لمسيرتهم الفنية الطويلة، بينما منحت المجلة جوائز خاصة لعدد من الفنانين لتميّزهم خلال العام الحالي.

وحصد هذه الجوائز كل من فاروق الفيشاوي عن دوره في مسلسل quot;شمس الانصاريquot;، وروجينا وعبير صبري وطارق لطفي عن أدوارهم في مسلسل quot;مع سبق الإصرارquot;، وفادية عبد الغني عن دورها في مسلسل quot;طرف ثالثquot;، وسلوى خطاب عن دورها في مسلسل quot;فيرتجيوquot;، وسوسن بدر عن دورها في مسلسل quot;شربات لوزquot;، وأحمد فلوكس عن دوره في مسلسل quot;باب الخلقquot;.

كما حصد جوائز التميّز أيضًا كل من دينا فؤاد عن دورها في مسلسل quot;خطوط حمراءquot;، ونضال الشافعي عن دوره في quot;فرقة ناجي عطاللهquot;، وعلا غانم عن دورها في مسلسل quot;الزوجة الرابعةquot;، إضافة إلى الإعلامي إبراهيم حجازي عن برنامجه دائرة الضوء.

وحصد الفنان احمد السقا جائزة أفضل ممثل تلفزيوني ، بينما حصدتها من الفنانات غادة عبد الرازق، وفاز الفنان الشاب رامز أمير بجائزة أفضل ممثل شاب، وحصدتها من الفنانات ايتن عامر، وحصد المخرج محمد سامي جائزة أفضل مخرج تلفزيوني.

وفاز برنامج القاهرة اليوم بجائزة أفضل برنامج تلفزيوني وحصد الإعلامي عمرو أديب جائزة أفضل مقدم تلفزيوني وحصدتها من الإعلاميات لميس الحديدي، بينما فاز أحمد شوبير بجائزة أفضل مقدم برامج رياضي، بينما فاز برنامج رامز ثعلب الصحراء بجائزة أفضل برنامج كوميدي.

وذهبت جائزة أفضل عمل تلفزيوني لمسلسل quot;مع سبق الإصرارquot;، بينما فازت قناة النهار دراما بجائزة أفضل قناة دراما وقناة النهار العامة كأفضل قناة عامة خلال العام الماضي، وحصدت قناة مزيكا جائزة أفضل القنوات الموسيقية في العالم العربي.

وفي مجال الموسيقى، فاز الفنان محمد حماقي بجائزة أفضل مطرب، بينما حصدتها من المطربات أصاله نصري وفاز ألبومها quot;شخصية عنيدةquot; بجائزة أفضل ألبوم غنائي، وفاز الفنان الشاب كريم محسن بجائزة أفضل مطرب شاب، بينما حصدتها من المطربات لارا اسكندر، وحصل أحمد عزت على جائزة أفضل مطرب صاعد بينما حصدت ليان بيزنمبيط جائزة أفضل مطربة صاعدة.

وحصد محمد حماقي أيضًا جائزة أفضل أغنية عن أغنيته quot;من قلبي بغنيquot;، وحصدت أغنية quot;لازم نكون مع بعضquot; جائزة أفضل أغنية جماعية، وفاز سامو زين بجائزة أفضل كليب عن أغنية quot;الورد الأحمرquot;.

وفي السينما، فاز الفنان أحمد عز بجائزة أفضل ممثل سينمائي، وحصدتها من الفنانات منه شلبي، بينما فاز الفنان محمد هنيدي بجائزة أفضل ممثل كوميدي، وحصدت المخرجة ساندرا نشأت جائزة أفضل مخرجة، فيما حصدت يسرا اللوزي جائزة أفضل ممثلة شابة، وحصدها من الشباب محمد عادل إمام.