نفت الفنانة غادة عبد الرازق لإيلاف كل ما ترددعن دعمها مشروع النهضة الذي يتبناه المرشح الرئاسي الأخواني الدكتور محمد مرسيفي سباق الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أن ما نشر عبر حساب مزيف باسمها على موقع تويتر عار تماما عن الصحة.


القاهرة:تفاعل عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ مساء أمس مع التغريدة التي أعادت نشرها الناشطة المصرية سميرة إبراهيم والتي نقلتها عن صفحة منسوبة للفنانة المصرية غادة عبد الرازق، تعلن فيها عن دعمها مشروع النهضة الذي يتبناه الدكتور محمد مرسي المرشح الأخواني لانتخابات الرئاسة.

وعلى الفور انتشرت تعليقات متباينةبين السخرية، والتأييد، والاستنكار لموقف غادة المزعوم من المرشح الأخواني، وكان من السهل تصديق هذه التغريدة خاصة وأن غادةأعلنت من قبل في حوار تلفزيوني مع الإعلامي خيري رمضان عن تصويتها في الانتخابات البرلمانية الماضية لصالح حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الأخوان المسلمين، وهو الحزب نفسه الذي يرأسه مرسي.

إيلاف اتصلت بالفنانة المصرية التي ابدت انزعاجاً شديداً من التصريح المنسوب لها مؤكدة أنها لم تصرح باسم مرشحها في الانتخابات الرئاسية سواء في الجولة الأولى أو جولة الإعادة رغبة منها في أن تمارس حقها في الديمقراطية ولا تعلن اسم مرشحها.

وقالت غادة لـquot;إيلافquot; إن هناك فارقا كبيرا بين الانتخابات البرلمانية والرئاسية وليس بالضرورة أن تصوت للحزب او التيار السياسي نفسهالذي كانت قد صوتت له في الانتخابات البرلمانية، مؤكدة أنها لن تعلن عن اسم المرشح الذي صوتت له الان.

وأعلنت أنها تعتزم مقاضاة منتحلة شخصيتها عبر تويتر بسبب المعلومات الخاطئة التي تنشرها على لسانها دون أن يكون لها شأن بها، موضحة أنها انضمت إلي موقعي فيسبوك وتويتر وقامت بإنشاء حساب شخصي باسمها على تويتر وصفحة على quot;فيسبوكquot; لكن لم تتفاعل معهم طوال الفترة الماضية لانشغالها.

وأضافت أنها منشغلة حاليا بتصوير مشاهدها الاخيرة في مسلسل quot;مع سبق الإصرارquot; والذي سيعرض خلال رمضان المقبل لافتة إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل.