بدأت قناة الحياة أمس بث إعلانات مسلسل quot;فرح العمدهquot; بطولة الفنانة، غادة عادل، وذلك بعد تأجيلٍ لأكثر من عامين.


القاهرة: على الرغم من انتهاء تصوير مسلسل quot;فرح العمدةquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة، غادة عادل، قبل أكثر من عامين حيث كان مدرجًا للعرض في رمضان 2010، إلا أن المنتج محمد فوزي لم يبيعه إلا أخيرًا إلى قناة الحياة التي ستعرضه حصريًا خلال رمضان المقبل، ويعتبر المسلسل هو اخر أعمال الفنانة الراحلة خيرية أحمد.

وأعربت غادة التي يعرض لها أيضًا مسلسل quot;سر علنيquot; عبر عدد من المحطات الفضائية عن سعادتها بتحديد موعد لعرض المسلسل، مشيرة إلى أن الخلاف بين تفاصيل العملين بشكل كامل لن يجعل المشاهد يشعر بالملل من مشاهدتها في مسلسلين دفعة واحدة.

وأوضحت أنها تحب دائمًا أن تتواجد في المنافسة الدرامية الرمضانية على الرغم من شدتها، حيث يكون النجاح بها له طعم آخر مختلف، لافتة إلى أن النجاح والتميز ضمن وجود عدد كبير من الأعمال أمر مختلف بالنسبة لها.

وأشارت غادة إلى أن تأخير عرض المسلسل أمر لم يكن لها علاقة به خصوصًا وأنها انتهت من تصوير دورها فيه منذ فترة طويلة ولم تتحدث إلى المنتج في توقيت عرضه، لأنه شأن إنتاجي وتوزيعي ليس لها دخل فيه، موضحة أنها تركز حاليًا مع المخرجة غادة سليم لتنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل quot;سر علنيquot;.

ونفت غادة ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين الفنان الإردني إياد نصار، مؤكدة أن كواليس العمل مليئة بجو من الود والمحبة، وكل منهما يسعى لإخراج أفضل ما لديه حتى يخرج العمل بالشكل المناسب، لافتةإلى أنحماسته للعمل دفعتها لبذل مزيد من الجهد والتركيز أمام الكاميرا.