قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الفنانة التونسية يسرى محنوش في مهرجاني قرطاج وبيت الدين ضمن حفلات الفنان كاظم الساهر فيهما.


بيروت: تشارك نجمة برنامج The Voice يسرى محنوش أستاذها في البرنامج الفنان كاظم الساهر فى مهرجان قرطاج في 8 أغسطس وإحدى حفليه في بيت الدين يوم 5 و5 يوليو المقبل.

وعن تلك المشاركة تقول يسرى: quot;أنا سعيدة جدآ بأن أشارك القيصر كاظم الساهر فى حفلاتة فهو أستاذي و مدربي في البرنامج وأعتبره مثلي الأعلى في الغناء، وكنت قبل مشاركتي فى أحلى صوت أتمنى الغناء معه وقد تحقق لي هذا الحلم وتعرف الناس إلى صوتي أكثر من خلال تواجدي معه في البرنامج و تبقى المرحلة الأصعب هي مرحلة ما بعد البرنامج واللقاء المباشر مع الجمهور في المهرجانات الفنيةquot;.

وأضافت: quot;يشرفني أن أغني لجمهور كاظم الواعي، ومهرجان بيت الدين هو مهرجان صعب ولا يقبل أي فنان ان يشارك فيه لذا فأنا سعيدة بالمشاركة، كما أننى سعيدة بلقاء أولاد بلدي تونس في حفل مهرجان قرطاج بما له من تاريخ طويل وعريق ووقف عليه كبار نجوم الغناء في العالم العربيquot;.

وتقول يسرى: quot;أشارك أيضآ في مهرجان المدينة بتونس الذي يقام في الفترة من 13 يوليو الى 8 أغسطس، فهذا المهرجان له طابع خاص ويقام في شهر رمضان وأقدم من خلاله بعض الأغنيات الدينية والطربية الراقية ويسعدني ان أشارك في شتى أنواع المهرجانات باختلاف نوعية الجمهور الذي ألتقي به فى كل منهاquot;.

فيديو للأغنية التي تجمع يسرى محنوش وكاظم الساهر: