أعربت النجمة كيم كارديشيان عن رغبتها الشديدة في الكشف عن صور ابنتها quot;نورث ويستquot; وتسليط الضوء عليها، مشيرة إلى أنها تشعر بالملل لوجودها المستمر داخل منزلها.


لوس أنجلوس: اعتياد النجمة كيم كارديشيان على الوجود تحت الأضواء وعلى الظهور الدائم في وسائل الإعلام، جعلاها تشعر بالملل الشديد لبقائها منذ 5 أسابيع داخل منزلها حرصاً على طفلتها quot;نورث ويستquot; من ملاحقة مصوري quot;الباباراتزيquot;.

وقال مصدر مقرب من كيم كارديشيان لموقع quot;Radar Onlinequot;إن كيم تلزم المنزل احتراماً لرغبة صديقها كيني ويست الذي يرفض الكشف عن ابنته quot;نورث ويستquot; للجمهور ووسائل الإعلام، وذلك على الرغم من رغبة كيم الملحة في إظهار ابنتها للجميع.

وأضاف المصدر:quot; كيم تقولإن مريضة بسبب الاختفاء في المنزل، وتريد أن يرى جمهورها ابنتها نورثquot;، مشيراً إلى أن كيم تؤكد في جميع أحاديثها العائلية أن جمهورها سيحب ابنتها كما تحبها لأن نورث جميلة وعلى الجميع أن يرى جمالها.

يذكر أن كيم وكيني قد صرحا بأنهما سيحصلان على 4 مليون دولارمقابل نشرهما الصورة الأولى لابنتهما، وبأن ذلك المبلغ سيقومان بالتبرع به لصالح إحدى المؤسسات الخيرية المعنية برعاية الاطفال.