ظهرت كيم كارداشيان عارية بين أحضان حبيبها كانييه ويست على غلافة مجلّة فرنسية، حيث تحدثت عن الإرتباط والأمومة والحب.


لندن: ظهرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في مجموعة من الصور العارية مع صديقها كانييه ويست على غلاف احدى المجلات الفرنسية، حيث ظهر كاني ويست وهو يحضتنها و يقبلها من رقبتها بينما هي عارية تماماً.

التقطت هذه الصورة المثيرة للنجمين اللذين يتوقعان ولادة طفلهما الأول في يوليو المقبل بواسطة نيك نايت لتكون على غلاف مجلة الأزياء الفرنسية Lrsquo;Officiel Hommes.

وأشارت كيم كارداشيان إلى أنها وجهت لوماً شديداً لشقيقتها كورتني عندما أنجبت طفلها الأول ميسون من صديقها دون زواج، ولكن كورتني ردت عليها قائلة إن الزواج ليس هو كل شيء وأنه ليس ما تريد، وأوضحت كيم كارداشيان أنها أدركت فيما بعد أن كورتني فازت بحياة أسرية أفضل من التي حصلت هي عليها.

وأكدت كيم البالغة من العمر 32 عاماً أنها تتمنى الزفاف من صديقها كانييه ويست ولكنها ليست متعجلة على حدوث ذلك خصوصًا بعد فشل زواجها الثاني من لاعب السلة كريس هامفريس بعد 72 يوماً فقط من الزفاف، وأوضحت أنها تتمنى الزواج من كانييه في المستقبل ولكنها لا تشعرأنها بحاجة ملحة لهذا الأمر.

وأشارت في حديثها لمجلة كوزموبوليتان إلى أن كانييه ويست هو صديقها الذي يشاركها وتشاركه كل التجارب الصعبة، وأنهما يقدمان المساعدة لبعضهما البعض، وأن كل منهما يعرف جيداً كم هو مهم للآخر.

وإذا كانت كيم كارداشيان ترى أن وقت الزواج لم يحن بعد فإنها تؤكد أن هذا الوقت هو الوقت المناسب للانجاب، وأوضحت أنها كانت تردد دائماً أنها تريد انجاب أطفال ولكنها لم تكن مستعدة لحدوث ذلك مثلما هي مستعدة الآن.

وعبرت كيم كارداشيان عن لهفتها للقاء ويست الذي كان في لندن في بداية هذا الأسبوع بينما كانت هي تحضر احتفال الأوسكار ووضعت صورة لها على تويتر معه وكتبت عليها إنها تفتقد هذا الرجل بشدة.