أثارت النجمتان ليدي غاغا ومايلي سايروس الجدل في حفل توزيع جوائز quot;MTV' للأعمال المصورة وأصابتا الجمهور بالصدمة بسبب عروضهما الفنية على المسرح وملابسهما العارية.


لوس أنجلوس: التعري المبالغ فيه كان السمة المشتركة التي جمعت بين النجمة ليدي غاغا والنجمة مايلي سايروس خلال العروض التي قدمت حفل توزيع جوائز quot;MTVquot; للأعمال المصورة، والذي أقيم أمس الأول في نيويورك.

ليدي غاغا بالبكيني على المسرح

ملابس غاغا العارية
غاغا التي قامت بغناء أغنيتها المنفردة الجديدة quot; Applausequot; من ألبومها المقبل quot;ARTPOPquot; ظهرت خلال حفلquot;MTVquot;،وهي لا ترتدي سوى زي يشبه الملابس الداخلية كشف عن الكثير من أجزاء جسدها، علماً بأن حمالة صدر quot;غاغاquot; كانت على شكل صدف البحر.

ما ارتدته ليدي غاغا قد أصاب عدداً من حضورحفل quot;MTVquot; بالصدمة، لأنها كانت تبدو وكأنها عارية تماماً، وقد ظهر ذلك في إحدى اللقطات المصورة التي أظهرت فتاة من الحضور وهي تشيح بنظرها عن غاغا بعدما انضمت الأخيرة إلى جمهور الحفل وقامت بالرقص مع أحد الحاضرين أثناء تأدية جاستن تمبرلاك لفقرته على المسرح.

إيحاءات سايروس الجنسية تزعج ويل سميث وعائلته
أما مايلي سايروس، فكان إداؤها على مسرح توزيع جوائز quot;MTVquot; للأعمال المصورة وتعمدها التعري والقيام بحركات جنسية, أكثر صدمة على الحاضرين الذين اعتادوا عليها كنجمة مراهقة شابة بدأت شهرتها من أفلام ديزني للأطفال.

ردة فعل ويل سميث وعائلته خلال عرض مايلي سايروس

حيث ظهرت في حفل quot;MTVquot; وهي ترتدي بكينياً من اللاتيكس (الجلد المطاط) لا يختلف لونه عن لون الجسد، وأثارت بعرضها الراقصاشمئزاز عدد من الحضور، وكانت على رأسهم عائلة النجم ويل سميث وفريق quot;One directionquot; الغنائي ، إذ ظهرت آثار الصدمة على وجوههم جميعاً بعدما شاهدوا حركات وإيحاءات مايلي الجنسية على المسرح واستخدامها لإصبع من مادة quot;الفومquot; للإشارة إلى اماكن حساسة في جسدها.

كانت مايلي سايروس قد بدأت عرضها الفني لأغنيتها quot; We Can't Stopquot; بالدخول برفقة عدد من الراقصين الذين ارتدوا ملابس تظهرهم على شكل دببة، علماً بأن تفاعلها مع الراقصين وقيامها بالرقص باستخدام مؤخرتها كان مثيراً لسخرية واعتراض الكثير من مستخدمي موقع quot;تويترquot;.

ردة فعل ريهانا وفريق ون دايركشن خلال عرض سايروس

quot;ارفع يدك إذا شعرت أنك ضحية بعد مشاهدتك أداء مايلي سايروسquot;، كانت تلك من بين العبارات الناقدة لعرض مايلي سايروس في حفل توزيع جوائز quot;MTVquot;، علماً بأن معظم التعليقات قد أكدت أن حركات سايروس كانت بمثابة انتهاك شخصي لكل متفرج، إذ كتبت سارا فرازر على صفحتها:quot; كيف شعرت وأنت ترى استخدام مايلي لذلك الإصبع؟quot;.

يذكر أن مايلي سايروس قبل بداية عرضها على مسرح quot;MTVquot; كانت صرحت بأن فقرتها ستكون أكثر سخونة وجدلاً من الفقرة التي جمعت بين النجمتين مادونا وبريتني سبيرز في العام 2003 وتبادلتا خلالها القبلات الفمية.

لقطات متنوعة من عرض مايلي سايروس المثير للجدل