قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تتحضّر المخرجة آنجي جمال لتصوير كليب أغنية quot;ما بدي شيquot; مع الفنان رامي عياش، فيما تعاونها مع الفنانة نانسي عجرم مازال قيد التحضيرات وفي المراحل الأخيرة قبل بدءالتصوير.


بيروت : بعد أن أبدعت في تصوير كليب quot;مجنونquot; مع الفنان رامي عياش، ونجاحها مع الفنانتين شذى حسون وهيفاء وهبي وغيرهم، تستعدّ المخرجةاللبنانيةآنجي جمّال لتصوير عملين جديدينمعرامي عياش ونانسي عجرم، فيما انتهت من تصوير إعلان في دبي مع الممثل جريمي آيرون لصالح منتج عالمي.

وتتحدّث آنجي جمال لـquot;إيلافquot; عن أعمالها وتقول:quot;لقد صوّرت إعلانًا في الإمارات مع جريمي آيرون الذي يُعدُّ من كبار ممثلي هوليوود، وهو عبارة عن عشرة إعلانات صغيرة ستعرض في مختلف دول العالم، أشرفت عليهم شركة AGAquot;.

وتضيف جمّال:quot;هذه الإعلانات تصوّر كيف يمكن لأي رجل أن يكون شهمًا في نظر المرأة، وتدور قصصها حول موضوع اجتماعي عالمي، ويتناول الشباب عمومًا وتشير إلى الطريقة التي يجب أن يتعامل فيها الرجلمع المرأةquot;.

وعن الكليب الذي تحضّره مع رامي عياش تقول :quot;سنصوّرأغينة quot;مابدي شيquot;قريبًا وسنتحدّث فيها عن قصّةحبّ حيث سيطغى الحسّ الرومانسيعلى العمل،أما أغنية quot;ورديةquot;فستصوّر خلال الصيف وستحملأجواء لبنانيّة تراثية وسنرى رامي بصورةجديدة لم يظهر فيهاسابقًاquot;.

أمّا عن تعاونها مع نانسي عجرم فقالت :quot;نحن في آخر مراحل ما قبل التصوير، ولكننا نعمل على قصّة جديدة وشخصيةمختلفة لنانسي، وهذا تحدٍ بالنسبة لي، علمًا أن الفكرةالعامة عرضتها نانسي شخصيًا وأنا طوّرتها وأضفت عليهquot;.

إضافة إلى ذلك، تتشاور آنجي جمال مع فنانةوفنان بغية التوصل لاتفاق للتعامل معًا، ولكنها تحفّظت على ذكر الأسماء قبل البت بالمشاريع.