قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

انطلق يوم أمس في دمشق، تصوير أولى مشاهد خماسية (موت بعد موت)، ضمن سلسلة خماسيات المسلسل السوري (رقص الأفاعي)، من كتابة مروان قاووق، وإخرج كنان اسكندراني، ومن إنتاج مجموعة quot;الأصايل الدوليةquot;.



دمشق: بدأ يوم أمس تصوير أولى مشاهد خماسية (موت بعد موت)، ضمن سلسلة خماسيات المسلسل السوري (رقص الأفاعي)، من كتابة مروان قاووق، وإخرج كنان اسكندراني، ومن إنتاج مجموعة quot;الأصايل الدوليةquot;.
وتدور قصة (موت بعد موت) حول سيدة تفاجأ بحدث كبير يحدث لها، حيث تتبدل كل معالم الأنوثة لديها وتتحول من سيدة رقيقة إلى وحش كاسر.
يذكر أن مسلسل (رقص الأفاعي) عموماً بحسب كاتبه عبارة عن خماسيات خاصة بالأنوثة والأنثى التي تتعرض إلى صعقات إجتماعية قد تكون صعقات حب أو إغتصاب أو تفقد أغلى ما عندها فتتحول من أنثى مفعمة بالرقة إلى وحش قاتل يريد الأنتقام ممن آذاها، ويعد من الدراما الاجتماعية المعاصرة التي تمتد على مدار ستة خماسيات.
والعمل يتناول تصرفات النساء وإنفعالاتهن مع الرجال وما ينتج عنها بين الطرفين، فكل خماسية في العمل ستتناول شيئاً يخص الأسرة أو الفتاة أو المرأة أو الطفل الرضيع بالإضافة إلى مواضيع مختلفة معظمها حساسة، تتخللها رسالة موجهة للمرأة لتوخي الحذر من محيطها، ومن الغدر الموجود حولها.
وتجسد الفنانة ناهد الحلبي شخصية ندى في أولى خماسيات العمل، بالاشتراك مع حفيدتها الشابة هيا مرعشلي التي تقوم بشخصية حنان، وتؤدي مرام علي شخصية (بسمة), وتكون إبنة السيدة التي كانت تخون زوجها مع (يامن) الشخصية التي يقوم بها الفنان السوري علي سكر، حيث أنها تعشق (يامن) عشقاً جنونياً ولكن لا يكتمل هذا العشق لأن الفراق سيتم لا محال، كونه على علاقة معها ومع والدتها بذات الوقت.
بالإضافة لتواجد الفنانة (أمية ملص) التي ستلعب دور صباح, ويجسد الفنان علي كريم ضمن العمل شخصية (سعيد).
و (رقص الأفاعي) هو ثاني أعمال الكاتب السوري مروان قاووق للموسم القادم بعد أن إنتهت عمليات تصوير مسلسل (خان الدراويش) وهو من تأليفه في وقت سابق في العاصمة السورية دمشق .