تواجه الممثلة التركية "فهرية أفجين" حالة عداء من فريق عمل مسلسل "كورت سيد وشوري"، الذي ينحاز لبطلته الممثلة "فرح زينب عبد الله"، وذلك على أثر الموقف المحرج بينها وبين البطل "كيفانج تاتليتوغ" الذي غضب منها خلال تصوير الإعلان الدعائي للمسلسل.


القاهرة: تواجه الممثلة التركية "فهرية أفجين" أزمة داخل كواليس مسلسل "كورت سيد وشوري" الذي انضمت اليه مؤخراً، وذلك لأن فريق العمل بأكمله قد اتخذ موقفاً عدائياً منها، في وقتٍ لا تبدي من جانبها&اهتماماً لتحسين علاقتها مع الآخرين، وفضلت البقاء وحيدة بدلاً من أن&تدفع الآخرين للتقرب منها.

&وبدأ العداء عندما تركت بطل العمل&الممثل التركي "كيفانج تاتيلتوغ " ينتظرها ثلاث ساعات وهي في غرفة الماكياج من أجل تصوير الإعلان الدعائي للعمل منذ شهر تقريباً، كما أن العلاقة بينها وبين البطلة الأولى للعمل الممثلة التركية "فرح زينب عبد الله" سيئة للغاية فلا يوجد بينهما&كلام،&علماً أن طاقم العمل انحاز إلى "عبدالله" فيما بقيت "أفجين" منبوذة تقضي وقت الاستراحة في قراءة الكتب بالغرفة الخاصة بها حسب ما ذكر موقع& Mansttev التركي.

هذا وذكرت "أفجين" للمقربين منها "أنها نادمة لموافقتها على هذا الدور والإنضمام لهذا العمل، كونها لا تشعر بالراحة داخل الكواليس على الإطلاق".