نفت الممثلة التركية مريم أوزيرلي ما تردد في الشائعات حول أنها تلقت هدية من مدير في قنوات دبي بقيمة مليون ونصف دولار، ولفتت لأنها لا تملك منزلاً، ولا سيارة.


صورة الطفلة التي تنشرها المواقع على أنها طفلة مريم أوزيرلي، والتي لم تنفِ أو&تؤكد على صحتها

&& القاهرة: صرّحت الممثلة التركية "مريم أوزيرلي" أنها استأجرت منزلاً فور وصولها لاسطنبول لكي تعيش فيه مع ابنتها لارا، وقالت: حيث توجد لارا يوجد منزل،& فأنا لا أملك حتى سيارة، لا بألمانيا ولا في اسطنبول.

وضحكت "أوزيرلي" على الشائعة التي تقول بأن أحد مديري قنوات دبي أهداها منزلاً بمقدار مليون ونصف دولار، وأكدت أنها لم تتلقَ أي هدية من هذا النوع من أي شخص، وأردفت قائلة: إن أهداني أحدهم بيتاً فلن أعترض. هذه الأخبار ليست صحيحة كما أن الأخبار التي تقول أنني أعمل في بعض الإستثمارات في برلين ليست صحيحة أيضاً، وليس لدي سوى المنزل الذي أعيش فيه مع ابنتي لارا فقط، حتى أنني لا أملك سيارة، وليس عندي سوى دراجة، حسبما ذكر موقع& Gazetevatan التركي.

هذا وقالت " أوزيرلي أنها سعيدةٌ جداً لأن ابنتها ستستمع بالثقافة التركية، علماً أن بعض مواقع التواصل الإجتماعي نشرت في الأيام& القليلة الماضية صورةً قيل أنها طفلة "مريم أوزيرلي"، ولكن، "أوزيرلي" لم تنفِ أو تؤكد صحة ذلك.
&
&