قدمت الفنانة اللبنانية يارا تحية وداع خاصة للشحروة صباح في سهرة النصف نهائي من برنامج يلا نرقص، فيما غادر المشتركان أنطوني نخلة من لبنان وميليندا ماروكي من سوريا.


&& بيروت: قدمت الفنانة اللبنانية يارا تحيةً خاصة للشحرورة صباح بعد وفاتها، وذلك عبر أدائها أغنية "زيّ العسل" في برنامج "يلا نرقص So you think you can dance"، حيث حلّت ضيفة على سهرة النصف النهائي بثلاث إطلالات، فغنّت "عايش بعيوني" و"آه منّك يا هوا" من ألبومها الأخير، لتحيّي الشحرورة صباح في يوم وداعها بديو "زي العسل" بصوت صباح ويارا في مشهد مؤثّر.

وتستمر المنافسة بين محمد حامد، بيار خضرا، كاريل ورديني وجنا يونس، حيث أن أحدهم سيفوز بجائزة الـ100 ألف دولار نقداً، بعد أن أخرج تصويت الجمهور&أنطوني نخلة من لبنان وميليندا ماروكي من سوريا، فيما سيتوّج الأسبوع المقبل نجم الموسم الأوّل من برنامج So You Think You Can Dance "يلا نرقص".

هذا وقدّم الراقصون في سهرة النصف النهائي رقصتين، وكانت آراء لجنة التحكيم المؤلفة من بيار دولاين، أليسار كركلا، نيللي كريم وشارل مكريس مشجِّعة لهم. فرقصت كاريل ورديني مع أنطوني نخلة الـContemporary على أغنية Paint it black والـRumba على أغنية "حبيبي" لجوليا بطرس. وقدمت ميليندا ماروكي مع بيار خضرا رقصة الهيب هوب على أغنية La la la والـBroadway على أغنية For me formidable لشارل أزنافور. أما جنا يونس ومحمد حامد من لبنان، فرقصا الـDisco على أغنية Alexandrie Alexandra والجاز على أغنية Addicted to you.

الجدير بالذكر هو أن&الفنان راغب علامة يحلّ ضيفاً على السهرة النهائية التي يتردد أنها ستحمل مفاجآت كثيرة، علماً&أن برنامج "يلا نرقص" يُعرَض كل أحد في التاسعة إلا ربعاً بتوقيت بيروت عبر الـMTV، Fox Movies والنهار المصرية، وهو من تقديم ريتا حايك، إخراج باسم كريستو وإنتاج جنان ملاط وشركة IPROD.

&

&


&