إعترفت نجمة هوليوود كاميرون دياز أنها كررت الأخطاء نفسها في علاقاتها العاطفية مشيرةً لأن النساء لا تتعلم من أخطائها، وشددت على أن التوقيت هو العامل الأهم في ولادة أي علاقة عاطفية.


القاهرة: تحدثت نجمة هوليوود "كاميرون دياز" عن علاقاتها العاطفية، حيث شددت على أهمية التوقيت. وشرحت أنها من الممكن أن تعثر على شريك في نفس المكان الذي تعمل أو تعيش فيه، لكن يبقى التوقيت المناسب هو أهم ما في العلاقة، وذلك في حديثها لمجلة Cosmopolitan’s فى عددها الصادر فى يناير 2015.

وأضافت "دياز" البالغة من العمر42 عاماً قائلة: من الممكن أن تريد المرأة شيئاً لا يريده الرجل في العلاقة. فلا يهم كم هو عمرك ولا يهم أين ستلتقي بحبيبك، ولكن الأهم أن تجده في فترة تكون مناسبة لكما لتبدآ علاقة. وتابعت: "التوقيت هو المفتاح لأي علاقة. فإن كان التوقيت مناسباً لكلا الطرفين، فاحتمال نجاح العلاقة سيكون كبيراً، ووجود صديق مشترك بينكما يكون عاملاً مساعداً".&وأشارت لتجربة خاصة لها حيث عرفتها صديقتها مصممة الأزياء والكاتبة الأميركية "نيكول ريتشي" في مايو(أيار) الماضي على حبيبها الحالي "بينجي مادين" البالغ من العمر 35 عاماً وهو شقيق زوجها.

هذا وكانت "دياز" قد أثارت الشائعات مؤخراً في أكتوبر(تشرين الأول) الماضي حينما ظهر في يدها خاتم من الألماس تردد أنه ربما يكون خاتم خطبتها، إلا أنها رفضت التصريح في هذه المقابلة عن خططها المستقبلية في الزواج، وقالت: ارتبطت بكل من جاستين تمبرليك و مات ديمون و جارد ليتو ولكني ارتكبت نفس الخطأ مراراً وتكراراً مع كل الأشخاص، ونحن النساء لا نتعلم.
&