تبادل مدير مجموعة MBC علي جابر والفنان الكوميدي أحمد حلمي وصلات المديح عبر حسابتهما الشخصية على "فيسبوك" أمس، بعدما تحدث جابر عن مرض حلمي وإصراره على تسجيل حلقات الموسم الرابع من برنامج "Arabs Got Talent".


التدوينات المتبادلة بين علي جابر وأحمد حلمي

&& القاهرة: تبادل الإعلامي علي جابر مدير مجموعة MBC والفنان الكوميدي أحمد حلمي المشاركان في عضوية لجنة تحكيم الموسم الرابع لبرنامج& "آراب غوت تالنت" وصلات المديح عبر حسابتهما الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك". حيث تحدث "جابر" في تدوينته الأولى عن تدشين "وسم" عبر موقعي "فيسبوك" و"تويتر" بعنوان "شكراً_يابرنس" لتوجيه الشكر للفنان الكوميدي أحمد حلمي، قبل أن يقوم بكتابة تدوينة يشكره فيها على تمسكه بالبرنامج رغم اكتشاف المرض الذي كان يعاني منه خلال التحضير للموسم الجديد وإمكانية الاعتذار عن الإشتراك فيه وشكره لأنه فضل الإستمرار في البرنامج.

وكتب جابر في تدوينةٍ قصيرة عبر "حسابه" قائلاً "هذا الإنسان و الفنان العظيم كان يعلم حقيقة مرضه خلال تسجيل الحلقات الأولى من الموسم الرابع، ورفض أن ينسحب وأصر على استكمال تسجيل الحلقات. الفنان بكل ما تحمل الكلمة من معاني رفض أن ينسحب حتى يرسم الابتسامة على وجوه المشتركين و الجمهور العربي. شكرا جزيلاً و الله يجازيك خيراً على كل ما تقدمه إلينا"، وقام بنشر صورة لـ"حلمي".

فيما رد "حلمي" على تدوينة "جابر"، قائلاً: يا صديقي العزيز لا تشكرني فهذا واجبي، فالبعض يستمدون طاقتهم من التأمل في الطبيعة، والبعض الآخر يستمدونها من الأدوية والفيتامينات، وآخرون يستمدونها من الحب، وهناك من يستمدونها من إحساسهم بالنجاح أو من تقدير الناس لهم والثناء عليهم، أما أنا فآستمد طاقتي عندما أكون سبباً برسم الإبتسامة على وجوه الناس وإدخال البهجة إلى صدورهم. هكذا كنت، وهكذا سآحيا. فأنا أرى جنتي في إسعاد الناس. معهم أحيا وبدونهم لا أكون".

ثم رد "جابر" بدوره، وشكر "حلمي" قائلاً: "رد الفنان العظيم أحمد حلمي، شكراً لكم جزيلاً أيها الجمهور الكريم، مشاركاتكم ومجهوداتكم أدت إلى إتمام الرسالة ونجاح&الهاشتاج (الوسم)&في إيصال أصواتنا جميعاً إلى الفنان العظيم. شكراً جزيلاً لكم جميعا، شكراً للفنان العظيم أحمد حلمي و هذا أقل واجب. ويجب علينا أن نقدمه لك".
&