أطلت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في حلقة برنامج " معكم" في حوار مختلف مع الإعلامية منى الشاذلي مساء أمس، حيث تحدثت بصراحة وارتياح خلال الحلقة.


القاهرة: في آخر إطلالاتها التليفزيونية خلال عام 2014، حلّت الفنانة اللبنانية كارول سماحه ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة من برنامج"معكم" الذي يعرض على قناة&CBC المصرية لتتحدث عن الزواج والحب وحياتها الفنية، حيث اتسم حديثها بالحميمة والود والصراحة التي ظهرت في تلقائية الأجوبة.

وتحدثت&"سماحة" خلال الحلقة عن حلمها بامتلاك مسرح يحمل بصمتها الخاصة في الغناء ولا يشبه المسارح السابقة، مشيرةً&لأنها تُحضِّر لإطلاق مشروع مسرحي جديد في مصر وستكون أسعار تذاكره مقبولة حتى يتمكن الجمهور من الحضور والمشاهدة. وعبّرت عن اعتزازها بتجربة الوقوف على مسرح "الرحابنة"&باعتبارها أن الأمر خطوة ومرحلة مهمة في حياتها الفنية.

وشرحت أنها لم تصوِّر أغنية "مش هخونك" على طريقة الفيديو كليب، رغم النجاح الكبير الذي حققته مع الجمهور ونسبة الإستماع التي وصلت إلى 3 مليون شخص تقريباً، وذلك&&خوفاً من أن تفقد بريقها عند طرحها كأغنية مصورة.&وأشارت لأنها تعتبر نفسها شخصية متمردة، وهو ما تحرص على التعبير عنه من خلال أغانيها. وأوضحت أنها ترى أن الفنان يجب أن يكون متمرداً وليس تقليدياً، الأمر الذي تترجمه المفاجآت الفنية التي يقدمها من خلال أعماله، لافتة لأنها&تُطبق هذا المبدأ في حياتها.

وتطرقت "سماحة" لانتقال إقامتها&إلى القاهرة بعدما تزوجت من رجل الأعمال وليد مصطفى، مؤكدة على أنها تشعر بالسعادة والفخر للحصول على الجنسية المصرية وكذلك الإقامة في القاهرة وسط المصريين ولم تشعر بأي فارق&في الحياة&بين مصر&ولبنان.

وأضافت أنها لم تكن تتوقع أن تتزوج من رجل عربي رغم المميزات الكثيرة التي يتمتع بها بسبب خوفها من طبيعة الرجل الشرقي وحبه للامتلاك، خاصةً&لكونها فنانة، إلا أنها بزواجها نجحت بالتوفيق بين حياتها الفنية وزوجها.
&