: آخر تحديث

وفاة الفنانة زيزي البدراوي

توفيت مساء أمس الفنانة القديرة زيزي البدراوي عن عمر يناهز 70 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، فيما تشيع جنازة الفنانة الراحلة ظهر اليوم ويقام العزاء مساء يوم الثلاثاء المقبل.


القاهرة: رحلت الفنانة القديرة زيزي البدراوي عن عمر يناهز 70 مساء أمس بعد صراع مع مرض السرطان إستمر عدة أشهر، حيث أصيبت الفنانة الراحلة بسرطان الرئة قبل رحيلها بعدة شهور، ومكثت في المستشفى نحو اسبوعين قبل ان تعود الى بيتها قبيل وفاتها بيوم واحد فقط، لتصعد روحها الى خالقها وهي في فراشها بمنزلها.
والفنانة الراحلة اسمها الحقيقي فدوى واختار لها المخرج حسين الإمام مكتشفها فنياً اسم زيزي ليكون اسمها الفني، فيما تزوجت مرتين الأولى كانت من المخرج عادل صادق، والثانية من أحد المحامين حيث انفصلت عنه في ثمانيات القرن الماضي ومنذ ذلك الوقت تفرغت للعمل الفني.
اشتهرت الفنانة الراحلة بتقديم الادوار الثانوية في السينما والتليفزيون، فكانت بدايتها من خلال مشاهد قليلة في فيلم quot;بورسعيدquot; قبل ان تشارك في مجموعة من الافلام الناجحة منها quot;شفيقة القبطيةquot;، quot;بين القصرينquot;، quot;إمراه على الهامشquot;، quot;السبع بناتquot; وغيرها من الاعمال، فيما قدمت دور الام الطيبة في اكثر من عمل تليفزيوني منها quot;المال والبنونquot; واخرها quot;الصقر شاهينquot; الذي عرض خلال رمضان الماضي.
وكان يفترض ان تشارك الفنانة الراحلة في مسلسلي quot;جرح عمريquot; وquot;القدرquot; المقرر عرضهما خلال رمضان المقبل لكن القدر لم يمهلها الفرصة للوقوف أمام الكاميرات مرة اخرى.
وتصادف زيارة الفنانة رجاء الجداوي لها قبل وفاتها بوقت قصير، حيث كانت تقوم بالاطمئنان عليها، فيما توجه إلى منزلها كل من نهال عنبر، وميرفت امين، ودلال عبد العزيز لإلقاء نظرة الوداع عليها حيث كانت تربطهم علاقة صداقة قوية بالفنانة الراحلة.
ومن المقرر أن تشيع جنازة الفنانة الراحلة عقب صلاة الظهر اليوم السبت من مسجد مصطفى محمود القريب من منزلها، فيما سيقام العزاء الخاص بها مساء الثلاثاء بمسجد الحامدية الشاذلية.
nbsp;
nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

جاد سودا: دمّ جديد في عالم الموضة يحمل شعلة والده الراحل باسيل سودا
المزيد..
في ترفيه