هو فنّان شاب، تميّز بصوته الشجيّ، وأغانيه الرومانسية باللهجة اللبنانيّة. يصعد سلّم الشهرة بخطوات ثابتة وأعمال مميّزة يقدّمها للجمهور. لمع نجمه بأغنية quot;الليلة عيديquot; تلتها عدّة أغنيات ناجحة كان آخرها أغنية quot;كرهينيquot; التي لاقت صدى طيّباً لدى الجمهور. نلتقيه اليوم في مقابلة مصوّرة تتابعونها بالضغط على الفيديو المرفق أدناه.



بيروت: أنور نور، صوت لبنانيّ شاب يسعى الى حفر إسمه في سماء الفنّ بجدّ وإصرار، إلتقيناه في حفل إفتتاح فيلم quot;نسوان..ليش لأquot;، ومعه كان هذا اللقاء المصوّر المرفق أدناه، والذي تحدّث فيه عن جديده الفنيّ، وعن تأثّره بالفنّان وديع الصافي، وعن السياسة التي يعتمدها في تصوير أغانيه، وكذلك عن أحوال قلبه.

عن جديده الفنيّ يقول الفنّان أنور نور: quot; أستعدّ لحفلة مشتركة مع النجمة نوال الزغبي في عيد الحبّ نحييها في لبنان، إضافة إلى عدّة عروض لإحياء حفلات في أميركا، وأستراليا، ودائماً نتمنّى أن تتحسّن الأوضاع الأمنية في لبنان لنستقرّ ونتقدّم في عملنا. ولمناسبة عيد الحبّ أحضّر أغنية باللهجة اللبنانيّة من كلمات فارس إسكندر، وألحان سليم سلامة. كما أحضّر لعدّة أغنيات باللهجة المصريّة والخليجيّة، ولكنّي أركّز على اللون اللبنانيّ في الفترة الحاليةquot;.

وعمّا إذا كان ينوي تصوير هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب، قال أنور:quot; كلّ أغنية أصدرها لا بدّ أن أصوّرها على طريقة الفيديو كليب، ولكن لم نقرّر أسماء المخرجين بعد، علماً أنّنا لدى تصوير كلّ أغنية نرشّح عدّة أسماء للإخراج، وندرس الأفكار ونختار الأنسب بينهاquot;.

وعمّا إذا كان هناك مخرج معيّن يتمنّى التعاون معه، ولم يسبق له التعاون معه، قال أنور لـ إيلاف:quot; هناك الكثير من المخرجين، ولكنّي لا أتّبع سياسة التعامل مع مخرج معروف، علماً أنّه لي الشرف أن أتعامل مع الأسماء المعروفة، ولكن ما يهمّني هو الفكرة الجميلة التي تليق بالأغنية وطبعاً الصورة الجميلة التي تناسب الفكرةquot;.

وعندما سألنا أنور عن الفنّان اللبنانيّ الذي تأثّر به، قال: quot;لا شكّ أنّ كلّنا تأثّرنا بالمدرسة الكبيرة وديع الصافي، رحمه الله، وكلّنا سوف نواظب على تعليم أغانيه ونقلها للجيل القادم على أمل أن تعيش تلك الأغاني، وأتمنّى أن نقدّم للفنّ ولو أشياء بسيطة من مدرسة وديع الصافيquot;.

وعن أخبار قلبه، قال أنور:quot; حتّى الآن ما زلت عازباً، ولا أفكّر حالياً بموضوع الحبّ، وعندما يحين الوقت المناسب لذلك سأفكّر جدّياً بالإقدام على هذه الخطوةquot;.

تتابعون تفاصيل هذا اللقاء المصوّر بالضغط على رابط الفيديو أدناه: