صرحت العارضة ميراندا كير بأنها وطليقها أورلاندو بلوم على تواصل دائم رغم طلاقهما، واصفة علاقتها به حالياً بالـquot;أفلاطونيةquot;.


لوس أنجلوس: quot;كل شيء بينهما جيد وعلى مايرامquot;، هكذا أشارت مجلة quot;يو إس ويكليquot; إلى العلاقة الحالية التي تجمع بين الطليقين، العارضة ميراندا كير، والممثل البريطاني أورلاندو بلوم.

وذكرت المجلة أنه على الرغم من وقع الطلاق بين ميراندا وأورلاندو في أكتوبر ndash; تشرين الأول الماضي، إلا أن علاقتهما الآن ودية جداً ، ويحرصان أن تجمع الصداقة بينهما حتى يستطيعان المشاركة في الاهتمام بابنهما quot;فلينquot; الذي يبلغ من العمر عامين.

ومن جانبها، كشفت كير في حوار أجرته معها النسخة البريطانية من مجلة quot;بازارquot; أن علاقتها بزوجها السابق الآن أشبه بالـquot;علاقة الأفلاطونيةquot;، وقالت:quot; نحن نتحدث سوية يومياً، أصبحنا مقربين جداً وأعتقد أننا سنبقى دائماً عائلة واحدة إلى الأبد، نحن فعلياً نحب بعضنا البعضquot;.

وأضافت ميراندا (31 عاماً) لعدد شهر يونيو من مجلة quot;بازارquot;، قائلة:quot; الحب الذي يجمعنا حقيقي، ويسود بيننا الاحترام المتبادل، وأنا ممتنة لذلك وأشعر أنني إنسانة محظوظةquot;, موضحة أنها تشعر بالسعادة لتمكنها وأورلاندو من خلق علاقة جيدة، جعلته في نظرها الأب الأمثل.

يذكر أن الطلاق وقع بين بلوم (37 عاما) كير بعد مرور 3 سنوات على زواجهما، وعلى الرغم من ذلك إلا أنه تم التقاط صورة لهما وهما يقبلان بعضهما بعد إعلان خبر الطلاق بثلاثة أيام.