هي نجمة الإستعراض التي ملأت الدنيا وشغلت الناس بأخبارها، وأزيائها، وإطلالالتها التي كان يترقّبها الجميع، فخلقت حالةً خاصة بها. مادونا ضيفة "إيلاف" اليوم في هذا اللقاء المصوّر.


&سعيد حريري من بيروت: تخصّ الفنّانة الإستعراضيّة مادونا إيلاف بآداء أغنيتها الجديدة "يللّي مدوّخ عقل الناس"، من ألحان الفنّان فادي لبنان، وتتحدّث عن حياتها العائلية، وعن تقليد الممثّلة السوريّة ديما قندلفت لها في برنامج "شكلك مش غريب"، وتوجّه رسالةً خاصّة عبر إيلاف للفنّانة هيفاء وهبي. تتابعون كلّ التفاصيل في اللقاء المصوّر المرفق أدناه:

عن غيابها قالت مادونا: " أنا دائماً متواجدة، ولكنّي أحياناً أنشغل بسبب السفر، والعائلة، وتحضيرات الأستوديو، حيث نتحضّر لموسم الصيف الجميل، وأنا أعمل على إختيار عدّة أغانٍ، ولكنّي سأصدر أغنية منفردة خلال هذا الموسم، وهي من كلمات الشاعر روجيه فغالي، وألحان الفنّان فادي لبنان، حيث كنت سهرانة مؤخراً، وغنّى لي الأخير أغنية أحببتُها، فإخترتها للتسجيل، وهي بعنوان "يللّي مدوّخ عقل الناس"، وهنا طلبنا من مادونا أن تخصّنا بآداء هذه الأغنية، ويقول مطلعها:

"يللي مدوّخ عقل الناس... ناسي إنّي ذكيّة
عندي بتشرب مرّ الكاس... وبدوّخ متلك ميّة"

وعن التحدّي الذي تحمله كلمات الأغنية قالت مادونا في حديثها لإيلاف: "أنا دائماً مع المرأة، وخصوصاً تلك التي تدافع عن كرامتها، ومشاعرها،& وعن حياتها، وحريّتها، وإستقلاليتها".

وعن ردّة فعلها على تقليد الممثّلة السوريّة ديما قندلفت لها في برنامج "شكلك مش غريب"، قالت مادونا:" كانت ردود الأفعال جميلة جداً، وتلقيت العديد من الرسائل من خلال وسائل التواصل الإجتماعي، وأنا أهنئها لأنّها أتقنت شخصيتي بشكل جيّد، وأتشكّر كلّ من يعمل في البرنامج، وعلى وجه التحديد المخرج الأستاذ طوني قهوجي لأنّه أوصلها بصورة جميلة وناجحة للناس، وأتشكّر أيضاً حكيم الذي قال عنّي أنّي ملكة المسرح، وتحيّة كبيرة جداً من قلبي إلى قلب هيفاء، وأقول لها :" أنت ستّ مذوقة"، والفنّ يتطلّب أن يتحلّى الفنّان بالأخلاق، وأنت "كلّك أخلاق"، وأشكرك على هذا الكلام الجميل الذي قلتيه عني، وأنا إشتقت إليك مثلما إشتقتي إليّ، وإنشاء الله قريباً تشاهديني على المسرح بما أنّك مشتاقة لرؤيتي على المسرح. بالفعل، قالت هيفاء كلاماً جميلاً عني، حيث أكّدت أنّ المسرح لا يليق سوى بي، وهذا كلام أقدّره كثيراً، وخصوصاً من فنّانة "مذوقة" مثل هيفاء".

وعمّا إذا كانت هيفاء بنجوميّتها اليوم تشبه مادونا بنجوميتها الكاسحة في الثمانينات، قالت مادونا: " لا أحد يشبه الآخر في هذه الدنيا أبداً، لكلّ فنّانة شخصيّتها، وعطاؤها، وجمهورها، والله يوفّق الجميع!".

وعمّا إذا كانت "المغازلة" التي وجّهتها لها هيفاء عبر التلفزيون، ستمهّد لدويتو ما بينهما، قالت مادونا لإيلاف: " لا أحد يعرف ما سيحصل في المستقبل، ولكن لما لا؟ نحن جميلتان، ويليق بنا المسرح، ونحبّ الحياة، فلما لا؟".

وعن حياتها العائلية قالت مادونا: "أصبحت "تيتا" (أي جدّة) لحفيديْن، ذكر وأنثى، ديفا وعُمر، وإبنتي "مود" سعيدة مع زوجها الدكتور جورج بشارة، كما أهتمّ بوالدتي، وأحبّ عائلتي كثيراً، وأتمنّى السعادة لجميع بيوت الناس".

تصوير فوتوغرافي: إيلي كوزمان
تصوير فيديو ومونتاج: كارن كيلايتا


لمشاهدة لقاء إيلاف بمادونا: