قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

احتفلت الممثلة السورية، سلاف فواخرجي، أمس، بعيد ميلاد إبنها حمزة بحضور عدد من أصدقائها المقرّبين أبرزهم الفنانة جيني إسبر.


دمشق : احتفلت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، يوم أمس، بعيد ميلاد ابنها حمزة بحضور عدد كبير من أصدقائها المقرّبين، وكانت الفنانة جيني إسبر من أبرز الفنانات اللواتي حضرن الحفل برفقة ابنتها ساندي، إضافة إلى حضور عدد من الأصدقاء الفنانين.

وفي هذا السياق، نشرت إسبر صورة لها من الإحتفال على صفحتها الشخصية على الفايسبوك وأرفقتها بالتعليق التالي : "مع الجميلة سلاف في عيد ابنها حمزة، عقبال المية".

وعلى الصعيد الفني، ستغيب سلاف فواخرجي التي تُعتبر من أبرز نجمات الدراما السورية، عن سباق المسلسلات الرمضانيّة، على الرغم من أنها كانت تستعدّ لتقديم دور البطولة في مسلسل "رقّ الحبيب" للكاتبين عبد المجيد حيدر وفادي زيفة، لكن إنشغال المخرجة رشا شربتجي بتصوير مسلسلها الخليجي "وش رجعك" وعدم انتهائها منه فرض على الشركة المنتجة للعمل الأول تأجيله إلى ما بعد الموسم الرمضاني، لتغيب فواخرجي كليًا عن دراما رمضان 2014.

ومن العوامل الأخرى التي ساهمت في غياب فواخرجي عن الدراما الرمضانية، تركيزها على العمل في السينما منذ نهاية الموسم الماضي، الذي قدّمت فيه دور البطولة في فيلم "بانتظار الخريف" مع المخرج جود سعيد، وبدأت بعدها بفترة قصيرة تصوير فيلم "الأم" للمخرج باسل الخطيب.
&