ختتمت حفلات "ليالي دبي في العيد" التي نظمتها "مؤسسة دبي للإعلام ومركز دبي التجاري العالمي" بأجواء غنائية مع النجوم أحلام، شما حمدان وسعد المجرد حيث استمرت أجواء الفرح لساعات الصباح الأولى بحضور جماهيري كثيف.



دبي: إختتمت&حفلات "ليالي دبي في العيد" التي تنظمها كل من "مؤسسة دبي للإعلام ومركز دبي التجاري العالمي"، وسط حضور جماهيري فاق 3000 شخص احتشدوا في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري للاحتفال بالعيد مع النجوم أحلام وشما حمدان وسعد المجرد، حيث استمرت أجواء الفرح حتى ساعات الصباح.

وأعرب مدير قناة سما دبي خليفة حمد أبو شهاب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته حفلات هذا الموسم الذي حرص من خلاله القائمون على تقديم نخبة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي. كما بدا واضحاً للجميع تميّز التنظيم لـ"مركز دبي التجاري العالمي" باعتبار أن حفلات "ليالي دبي في العيد" لهذا الموسم كانت الأنجح دخلاً وحضوراً في دبي بشهادة الجميع.

&وذكّر "خليفة" بأن "حفلات ليالي دبي" ارتبطت بمواكبة قنوات مؤسسة دبي للإعلام وتغطيتها التلفزيونية والإعلامية الرائدة وذلك بسبب استقطابها لأشهر النجوم، بالإضافة الى احتضانها للمواهب الغنائية الواعدة.&&وأكد أن الحفلات التي شارك فيها كل من النجوم: رابح صقر وأحلام وبلقيس أحمد وشما حمدان وإسماعيل مبارك وسعد المجرد، تعتبر من أنجح حفلات ليالي دبي على مدى المواسم السابقة من ناحية التنظيم والاعداد والحضور الحاشد الذي تفاعل مع الأغاني التي قدمها هؤلاء النجوم، ما منحها التغطية الإعلامية والصحفية الكبيرة التي واكبت الأمسيات من قلب هذا الحدث الفني الهام.&
وختم "خليفة" حديثه بشكر إلى جميع وسائل الإعلام على مواكبتها لهذا الحدث الهام في الذي يضيء ليالي إمارة دبي في هذا التوقيت من كل عام.

أجواء استعراضية لـ"شما" و"سعد".. وأغاني جديدة لأحلام
يذكر أن حفلات "ليالي دبي" سيتم بثها لاحقاً عبر قناة سما دبي في دورة البرامج الجديدة بما فيها حفلة الختام التي بدأت مع النجم المغربي الشاب سعد المجرد الذي قدم للمرة الأولى استعراضه الغنائي الجديد (Saad and Friends) أمام جمهور حفلات "ليالي دبي" بمشاركة فرقة استعراضية ومجموعة من المؤثرات الصوتية التي نالت الإعجاب، ثم &تلته النجمة الإماراتية الشابة شما حمدان بمجموعة من أغانيها الناجحة (أجر وعافية، حبيب الصيف، يتامى، وش كنت بقول، كان) بمرافقة آلة الغيتار، وشكرت القيميين على تنظيم الاحتفال واصفة تجربتها الأولى فيه بالمدهشة والممتعة من ناحية الحضور والتفاعل والاهتمام الجماهيري المباشر، وقالت انها أحبت أن &تقدم للجمهور موهبتها في العزف على الغيتار مع الفرقة الموسيقية للمرة الأولى، ووعدت الجميع بتقديم أغنية جديدة في الفترة المقبلة ستساهم في تعزيز حضورها على الساحة الفنية.
أما النجمة الإمارتية أحلام، فأطلت في هذه الحفلة بعد منتصف الليل ولاقت استقبالا حارا من الجمهور الذي استمتع بمجموعة من الأغاني الجديدة التي قدمتها للمرة الأولى على خشبة مسرح "ليالي دبي" بالإضافة إلى أغانيها الشهيرة.

وبعد استلامها العديد من باقات الورود على خشبة المسرح، قالت إنها تشعر بالفخر لوصول الأغنية الإماراتية والفنان الإماراتي إلى مكانة مميزة في العالم العربي، وتوجهت بالشكر لمؤسسة دبي للإعلام على دعوتها الدائمة للمشاركة في باقة برامجها وحفلاتها المتنوعة على مدار العام، كذلك على دعمها الدائم للفنانين الإماراتيين والعرب.
&