تناولت المغنية الأميركية بريتني سبيرز لأول مرة بشكل علني فضيحة خيانة حبيبها السابق لها، وذلك أثناء عرضها الغنائي في لاس فيغاس، معربة عن حماسها لمواعدة رجال جدد.


بريتني سبيرز خلال&الحفل في&لاس فيغاس

&& القاهرة: أعلنت نجمة البوب بريتني سبيرز عن حماسها لمواعدة رجال جدد& بعد انتشار خبر خيانة حبيبها السابق دايفيد لوكادو لها، وذلك في حفلها الغنائي Piece of Me الذي أقيم على مسرح لاس فيغاس يوم الأحد الماضي، وهي المرة الأولى التي تقف فيها "سبيرز" على المسرح وتصارح جمهورها بهذه الواقعة.

وقالت "سبيرز"& لجمهورها الحاضر- حسب ما نقلت مجلة People الأميركية:"أعلم أنكم تعرفون بخيانة حبيبي السابق لي، ولكن أفضل ما في تلك التجربة، أنها أتاحت لي فرصاً جديدة للتعرف إلى رجال جدد".
وذكر موقع MTV الفني، أن "سبيرز" تابعت قائلة "أرغب في مواعدة رجل مثير، أين هم الرجال المثيرون في حفلتنا الليلة؟".
وفيما بدت&"سبيرز" الأم الشابة البالغة من العمر 32 عاماً في حالة معنوية مرتفعة منذ إعلان عودتها إلى حياة العزوبية الخميس الماضي على حسابها الخاص على موقع Twitter في الأسبوع الماضي، كان مصدر مقرّب منها قد كشف لمجلة People أنه فور علمها بالشريط المسرّب الذي يقبل فيه لوكادو امرأة أخرى، طلبت منه الإبتعاد عنها، وأضاف المصدر: "لا توجد فرصة للتراجع عن قرارها بالإنفصال عن لوكادو، لأن انتهاء هذه العلاقة جاء لصالحها".

&