نفى دايفيد لوكادو الحبيب السابق للمغنية الأميركية بريتني سبيرز خيانته لها حسب مزاعمها، بعد تسريب فيديو له&يغازل فيه&امرأة أخرى.


كاليفورنيا: أكد دايفيد لوكادو أنه لم يخن مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيزر أثناء الفترة الزمنية لارتباطهما بعلاقة عاطفية، موضحاً أنها انفصلت عنه في 6أغسطس (آب) الماضي، عبر رسالة نصية على الهاتف المحمول قالت فيها بما معناه "انتهيت منك".
وقالت مصادر مقربة من الثنائي المنفصل لموقع TMZ المهتم بمتابعة أخبار المشاهير، أنهما كان يتجادلان دوماً حول تأثير الأشخاص المحيطين بهما على علاقتهما العاطفية، ومنهم المرافقين لبريتني والذين يتحكمون في حياتها، وبناء عليه أرسلت له رسالة نصية تخبره فيها بالانفصال عنه في 6 آب.
وحسب ما قالت المصادر، فإن لوكادو سرعان ما أقام علاقة مع امرأة أخرى، في 7 آب، إلا أن هذا الفيديو الذي يصور هذه العلاقة وقع بيد والد بريتني المسجل في 8 آب, وبعد أن تم تداول الفيديو المسرّب على شبكة الإنترنت، أعلنت سبيرز على حسابها الخاص على موقع تويتر Twitter الخميس الماضي عودتها إلى حياة العزوبية، فيما حاول لوكادو أن يتصل بها ليوضح لها أن هذا الفيديو التقط له بعد أن انفصل عنها في المرة الأولى، ولكن والد سبيرز وأصدقائها المقربين منعوا هذا&الاتصال.
وكانت سبيرز تناولت لأول مرة بشكل علني فضيحة خيانة حبيبها السابق لها أثناء عرضها الغنائي في لاس فيغاس يوم الأحد الماضي، معربة عن حماسها لمواعدة رجال، ما دفع لوكادو للرد مدافعاً عن سمعته.

&