تكشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن هواياتٍ غير معلنة، وتعترف بأخطائها في ختام الموسم الثاني من برنامج "الحُكم" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC1، حيث ستتحدث بصراحة وعفوية وتُدلي باعترافات حول علاقاتها بالفنانين وزملائها في برنامج المواهب Arabs Got Talent


بيروت:&تختتم الإعلامية وفاء الكيلاني الموسم الثاني من برنامج "الحُكْم" على MBC1، بحلقة&مع الفنانة اللبنانية نجوى كرم. فتصف ضيفتها بـ "صاحبة الأسرار" التي تُقفل كتاب حياتها أمام الجميع، وتقول بأن في مواويلها فرحةً تمتزج بدمعة حنين. وتنطلق الحلقة بتقريرٍ يختصر مسيرة نجاح "كرم" ويُعرّض فيه مقتطفات من أعمالها، قبل أن تنتقل إلى استطلاعات الرأي والأسئلة، لتكشف عن أمورٍ فنية وإنسانية وشخصية، واصفة الفن بالفرح، والفنان بصانع الفرح للمشاهد والمستمع، حتى لو كان في أقصى درجات حزنه. وتوضح "كرم" بأنها إنسانة عفوية، لكنها ترى بأن الفنان يجب أن يكون مثقفاً وجاهزاً للإجابة على أي سؤال يُطرّح عليه، وأن يكون جاهزاً لأي موقف يمرّ به، وذلك بحكم عمله في المجال الفني، شرط ألاّ تكون العفوية مؤذية له ولنجوميته.

وتؤكّد "كرم" أن علاقاتها جيدة بجميع الفنانين، لكنها تشدّد على أن تلك العلاقات لا تصل لدرجة الصداقة، بل هي مجرّد علاقات رسمية ضمن حدود العمل المهني. وتكشف عن هواية غير معلَنة في حياتها الخاصة لا يعرفها إلا المقربين منها. وتستمع لرأي الناس حول مصداقية ما تُصرِّح به، إضافةً إلى رأيهم في كتابتها باللغة العربية بأحرفٍ أجنبية على حسابها الخاص في "تويتر".

وتدخل "الكيلاني" في الحياة الخاصة لضيفتها، فتسألها عمّا إذا كانت تخطّط للزواج من جديد، فتوضح "كرم"&رأيها في وصف زيجات الوسط الفني بـ "الفاشلة دوماً"، وترد&على سؤال "الكيلاني" عن صفات الرجل المثالي، وحول مدى تقبلها للفكرة بأن تكون زوجة ثانية لأحدهم.&كما تُجيب&عن أسئلة حول لجان التحكيم في برامج المواهب، وتتحدث عن "العميد" علي جابر، زميلها في لجنة تحكيم "Arabs Got Talent"، علماً أن "الكيلاني" تسألها أيضاً عن أسماء الفنانين الذين لا يستحقّون برأيها المشاركة في برامج المواهب، كأعضاء لجان تحكيم.

هذا وتطرح الحلقة أيضاً مجموعةً من المواضيع، لتوضح "كرم" السبب الحقيقي لانسحابها من "أوبريت الجيش اللبناني"، كما تتحدّث عن طبيعة علاقتها الحالية بالنجمة إليسا، هيفاء وهبي وعن خلافاتها مع الموسيقار ملحم بركات، وغيرهم ممن تتهمهم بأنهم يهاجمونها. ثم تستمع "كرم لرأي الناس في سؤالٍ افتراضي حول مدى تأثير غيابها على نجاح "Arabs Got Talent"، وتجيب&على السؤال إن كان البرنامج لا يكتمل من دونها أو أنها ترى عكس ذلك.

يُذكر أن حلقة برنامج "الحُكْم" مع نجوى كرم على MBC1، ستُعرَض يوم الإثنين 12 يناير(كانون الثاني) 2015، الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

&