يكشف الفنان عاصي الحلاّني مفاجآت عدة، ويُفجِّر أكثر من قنبلة في لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "الحُكْم" على MBC1، حيث يجول بين أخباره الفنية، موقفه من دخول إبنته عالم الفن وعلاقته بزملائه المحكمين في برنامج "ذا فويس".


&دبي:& بين الحياة الفنية وتحضير الأغاني، ودخول ابنته عالم الفن، وعلاقته بالمدرّبين – النجوم في "the Voice"، يكشف عاصي الحلاّني مفاجآت عدة، ويُفجِّر أكثر من قنبلة مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "الحُكْم" على MBC1.

ويتحدّث "الحلاني"، عن طبيعة علاقته بزملائه المدرّبين النجوم كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، وصابر الرباعي، الذين يتشارك معهم مهمة متابعة إكتشاف "أحلى صوت" في برنامج "the Voice"، مشيراً إلى نقاط الإلتقاء والإختلاف بينهم. ويتقبل بصدر رحب نتيجة اختيار الجمهور للمدرب الذي سفضله كرابح لموسم برنامج ذي فويس المقبل.

وبين أسئلة البرنامج واستطلاعات الرأي في الشارع، في أكثر من دولة عربية، يُجيب عاصي بكل جرأة وشفافية، عن حياته العائلية والشخصية. وبعدما أعلن مسبقاً رفضه لمبدأ دخول أفراد عائلته عالم الفن، يبدو أن "الحلاني" عاد فغيّر رأيه، إذ أجاز لابنته ماريتا باحتراف الغناء. فهل عصت هذه الأخيرة أوامره وخرجت عن طوعه، أم أنه وجد عندها موهبة حقيقية، جعلته عاجزاً عن ثنيها على الاحتراف؟

ويتوقف&"الحلاني" عند عروض فنية تلقّتها زوجته كوليت بولس، ويتذكّر مكان اللقاء الأول الذي جمعه بها، قبل أن تشاركه تصوير كليب غنائي، ويُجيب على ما يتردّد، بين الحين والآخر، حول مسألة طلاقه وانفصاله عن زوجته. ويشرح مطولاً سرّ علاقته بالرقم 18 وتأثيره في حياته.

وفي سياقٍ منفصل، يوضح&موقفه من محاولة استغلال اسمه وزجّه في فضيحة جنسية، وكيفية تعامله مع القضية، واتخاذه القرار بعدم رفع دعوى قضائية على من قام بذلك. كما يتوقّف عند أغنية "باب عم يبكي"، التي غنّاها قُبَيلَ وفاة والدته، فتسأله "الكيلاني" إن كان يعتبرها فألاً سيئاً عليها، علماً أنها توفيت بعد فترة وجيزة من إصدار تلك الأغنية.

في المقابل، تطرح "الكيلاني" مع ضيفها مسألة اتهامه بـ "الإساءة إلى الفتاة المغربية"، من خلال أغنيته باللهجة المغربية "الساطة"، فيشرح الحلاّني موقفه في هذا الموضوع، كما يتعرّف إلى رأي الجمهور في هذا الخصوص.

بعدها يأتي ختام الحوار في الحقل السياسي، فيُبدي "الحلاني" موقفه من سياسة "النأي بالنفس" التي انتهجتها الحكومة اللبنانية في ملف الأزمة السورية، ويتحدّث عن نظرته إلى موقع لبنان، خصوصاً بعد الأحداث الخطرة التي تمر بها سوريا. كما يتحدّث عن لقب "سفير النوايا الحسنة" الذي يعتبره مسؤولية كبيرة، حيث يختم حديثه مؤكداً بأنه لم يقبل بأن يكون سفيراً لمجرد الحصول على اللقب،&ومشيراً إلى أنه من أكثر الفنانين الذين يقيمون حفلات خيرية، وأنه شخص ناشط على المستوى الاجتماعي والإنساني.

هذا ويُعرض برامج "الحُكْم" على قناة MBC1، يوم الاثنين 29 سبتمبر(أيلول)، الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 ليلاً بتوقيت السعودية.

&