تصل الإعلاميّة اللبنانيّة يمنى شرّي إلى العاصمة الكويتيّة فجر الغد للمشاركة في فعاليات الدورة السادسة عشرة من مهرجان "هلا فبراير".


&
&سعيد حريري من الكويت:
تطلّ الإعلاميّة اللبنانيّة يمنى شرّي على مسرح "هلا فبراير" مساء الغد في الليلة الثالثة من ليالي المهرجان الفنيّة، وذلك في ختام السهرة كي تقدّم أخطبوط العود عبادي الجوهر.

يُذكر أنّ علاقة قويّة تربط يمنى بمهرجان "هلا فبراير"، فهي إبنة المهرجان، ورافقته في إنطلاقته، وقدّمت العديد من الحفلات على مسرح "هلا فبراير"، كما قدّمت بالتعاون مع شركة "كوندور" المنظّمة للحفل العديد من البرامج الفنيّة، وبرامج المسابقات طوال شهر فبراير من كلّ عام، وكان أشهر هذه البرامج على الإطلاق برنامجها "هلا يُمنى" الذي لاقى نجاحاً كبيراً، وإشتهر بالأغنية التي سجّلتها يُمنى بصوتها إحتفالاً بفبراير الكويتيّ، والتي لحّنها لها زياد بُطرس، وتقول كلماتها: "هلا يمنى هلا.. علينا طلّ الحلا.. هلا فبراير.. قلبي طاير من الفرحة هلا".

ومن جهة أخرى، بدأت يُمنى تصوير أولى مشاهدها في المسلسل اللبنانيّ "حياة سكول" من إنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج مروان حدّاد، وذلك بعد أن تمّ تغيير إسم المسلسل الذي كان يُفترض به أن يحمل إسم "المشاغبون". ويُشاركها بطولة المسلسل الإعلاميّ اللبنانيّ جوزيف الحويّك، وتلعب يُمنى في المسلسل دور زوجته، وتتسّم بطباعها السيّئة.

وقد خصّت يمنى "إيلاف" بالصور الأولى من المسلسل من موقع التصوير في منطقة بكفيا اللبنانيّة، حيث تمّ التصوير وسط& درجات الحرارة الباردة التي تدنّت إلى ما دون الصفر، ويظهر فيها فريق العمل ومنهم جوزيف الحويّك، والمخرجة جيسيكا طحطوح، والمنتج المنفّذ مكرم الريّس.

&