تعود الإعلاميّة يمنى شرّي إلى الشاشة الصغيرة ولكن ليس من بوّابة الإعلام هذه المرّة وإنّما من بوابة التمثيل.


سعيد حريري من بيروت: بعد غياب عن الشاشة، تبيّن أنّ الإعلاميّة اللبنانيّة يمنى شرّي كانت في طور الإستعداد لخوض مجال التمثيل، بحيث تعود كممثّلة من خلال مسلسل "المشاغبون" الذي تنتجه شركة "مروى غروب" لصاحبها المنتج مروان حدّاد.

ومع يُمنى في المسلسل، هناك أيضاً الإعلاميّ جوزيف الحويّك، الذي حقّق نجاحاً ملحوظاً في مسلسل "إخترب الحيّ" الذي عُرض على شاشة "أم. تي. في"، وهو أيضاً من إنتاج مروان حدّاد. وتلعب شرّي في مسلسل "المشاغبون" دور زوجة الحويّك، وعلى الرغم من الصداقة الكبيرة التي تجمع يُمنى بجوزيف في الحياة اليوميّة، وتواجدهما مع بعضهما في معظم المناسبات الإجتماعيّة، إلاّ أنّهما لن يتّفقا في المسلسل، بحيث تلعب يُمنى دور الزوجة السيّئة الطباع، ويكون إسمها رانيا، وهنا تلعب الصُدفة دورها كون "رانيا" هو في الحقيقة إسم زوجة جوزيف السابقة، إلاّ أنّ ذلك لا علاقة له بأحداث المسلسل.

ومن جانب آخر، تتلقّى يمنى عروضاً للغناء منذ أن أطلقت أغنية برنامجها "القمر عالباب"، إلاّ أنّها لم تقبل منها سوى تجربة الغناء في برنامج "ديو المشاهير" الذي عُرض على شاشة المؤسّسة اللبنانيّة الإرسال، وكذلك الأمر في عروض التمثيل التي لطالما رفضتها يمنى حرصاً منها على النجاح الذي حقّقته في عالم الإعلام، ولكنّ الثقة المتبادلة التي تربطها المنتج مروان حدّاد جعلتها تتحمّس للمشاركة في مسلسل "المشاغبون" كون الأعمال التي يُنتجها مروان حدّاد تتميّز بالنجاح دائماً.
&