أعلن مهرجان (هلا فبراير 2015) الغاء الفعاليات الفنية والانشطة الترفيهية كافة فيما تبقى من ايام المهرجان وانه سيعيد قيمة التذاكر الى مشتريها.



الكويت:&:&قال عضو اللجنة ورئيس اللجنة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير وليد الصقعبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان اللجنة العليا للمهرجان قررت اتخاذ هذه الخطوة والغت جميع الفعاليات الفنية من حفلات غنائية وأمسيات شعرية ومسرحيات وانشطة ترفيهية اخرى نظرا للحدث الجلل الذي اصاب الامتين الاسلامية والعربية في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

واضاف الصقعبي ان اللجنة ستكون على استعداد تام لاستقبال اصحاب التذاكر في مقر مسرح (هلا فبراير) اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 26 يناير الجاري وحتى التاسع من فبراير المقبل وذلك خلال فترتين صباحية ومسائية.

واوضح ان المهرجان "مستمر في فعالياته التسويقية والترويجية فقط التزاما من اللجنة العليا المنظمة للمهرجان امام المواطنين والمقيمين والزائرين الذين قاموا بشراء كوبونات السحب على جوائز المهرجان".

وأعرب الصقعبي عن خالص عزاء اعضاء اللجنة بوفاة خادم الحرمين والذي يشهد التاريخ له على مواقفه الحاسمة في الصعدة كافة سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وان يسكنه فسيح جناته.
يذكر ان فعاليات مهرجان (هلا فبراير 2015) بدأت في الثامن من يناير الجاري ومقرر لها ان تنتهي في الثامن من فبراير المقبل.