أعلنت&الفنانة أنغام أنها ستقوم بتصوير أغنية "اهي جات" من ألبومها الجديد "أحلام بريئة" خلال الأسبوع المقبل، فيما كشفت أنها حصلت على أغنية "بقيت وحدك" من الكاتب الراحل عصام عبد الله قبل نحو عشرين عاماً وطلبت تأجيل غنائها حتى تكون لديها القدرة على أدائها.


القاهرة:&أعلنت الفنانة أنغام أنها استقرت على تصوير أغنية "اهي جات" من ألبومها الجديد "أحلام بريئة" الذي صدر أمس مع شركة روتانا مؤكدة على أنها اتخذت قرار إنتاج الألبوم كاملاً لأول مرة بسبب اشتياقها للجمهور بعد فترة الغياب خلال السنوات الماضية. وأضافت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد ببرنامج "آخر النهار" مساء أمس أنها خاضت تجربة الغناء باللبناني بسبب عشقها للسيدة فيروز ورغبتها في أن تقدم أغنية لبنانية بعدما قدمت أغاني بلهجاتٍ مختلفة، مشيرةً إلي أنها اختارت أغنية سهلة نسبياً حتى لا تتعثر كثيراً في الأداء.

وأشادت بالشاعرة كاترين معوض وقدرتها على كتابة أغنية "اهي جات" باللهجة المصرية معربة عن سعادتها بالتعاون معها وتشجيعها على كتابتها للنهاية. أما عن أغنية "بقيت وحدك" للشاعر الراحل عصام عبد الله، فقالت أنغام أنها حصلت منه على الأغنية قبل 20 عام تقريباً عندما قدمت أغنية "وحدانية" وأخبرته أنها لن تغنيها الآن، لكنها ستحتفظ&بها حتى&تقدِّمها عندما تكون لديها القدرة والمشاعر والأحاسيس للتعبير عنها وهو ما حدث بالفعل في الألبوم الأخير.
&