كثّفت الفنانة أنغام من الترويج لألبومها الجديد "أحلام& بريئة" المقرر إصداره في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري عبر صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي، فيما ستكون أول حفلاتها بعد الألبوم بمهرجان الموسيقي العربية على خشبة دار الأوبرا المصرية.


&& بيروت: كثّفت الفنانة أنغام من الترويج لألبومها الجديد "أحلام بريئة" المقرر إصداره في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري مع شركة روتانا لتعود من خلاله إلي سوق الكاسيت بعد غياب عدة سنوات. ونشرت عبر صفحاتها على مواقع التواصل صوراً لها من المجموعة&الخاصة بالألبوم وتحمل أسماء أغانيه، منها "أهي جت"، "بين البنيين"، و"اتجاه واحد".

هذا ومن المقرر أن&تُحيي أنغام أولى حفلاتها بعد صدور الألبوم بدار الأوبرا المصرية يوم 9 نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية، فيما يُتوقع أن تشهد حفلتها إقبالاً جماهيرياً كبيراً خاصةً وأنها الحفلة الوحيدة التي تقوم بإحيائها داخل مصر سنويا منذ 3 سنوات.

والجدير بالذكر أن&حفلة أنغام تُعتبَر من أكثر الحفلات التي تُحقق عائداً لمهرجان الموسيقى العربية، خاصةً وأنها تكون صاحبة الفئة الأعلى بأسعار التذاكر، فيما سيقوم التليفزيون المصري ببث الحفلة على الهواء مباشرةً.
&