&تتردد أخبار حول حمل المحامية الدولية&أمل علم الدين من زوجها النجم العالمي جورج كلوني،&خاصةً بعد&أن تصدّرت صورتهما غلاف مجلة Ok التي&أكدت هذا الخبر.


بيروت: تتردد أخبار شبه مؤكدة حول حمل المحامية أمل علم الدين من زوجها النجم العالمي جورج كلوني خاصةً بعد أن تصدّرت صورتهما غلاف مجلة Ok التي نشرت تفاصيل الخبر مع صور قاربت فيها بين صورها التي تبدو فيها نحيفةً جداً وصورة حديثة يبدو فيها بطنها منتفخاً.

وكانت الشائعات حول حملها قد بدأت تنتشر بعد ظهورها في العرض الأوّل للفيلم الذي أنتجه&زوجها&"Our Brand is Crisis" في حين أكدت مجلة OK البريطانية أن المحامية الشهيرة من أصل لبناني حامل&في أسبوعها الـ 14. بحيث أشارت أيضاً في تفاصيل الخبر إلى تأكيده من قبل "مصادر" مقربة من الثنائي الشهير، التي نقلت أيضاً عن النجم&"كلوني" تصريحاً يقول فيه بأنه يتمنى أن يكون المولود صبياً لكنه يشعر بالقلق&على صحة زوجته النحيلة بسبب الحمل، كما أشار الخبر إلى&أن "علم الدين" كانت قد رفضت الخضوع لعلاجات التلقيح الإصطناعي.

يُذكر أن&آل "كلوني" كانا قد أضافا مؤخراً كلباً جديداً إلى عائلتهما الأليفة&ليصبح عدد كلابهما ثلاثة، واللافت أنهما وسط ازدياد انتشار خبر&انتظارهما للحدث السعيد لم يصدرا أي بيان&يؤكد صحته أو ينفيه،&فهل&سيصبح كلوني أباً؟&وهل&ستنجب له "المحامية"&صبياً؟ الجواب لن يطول انتظاره حتماً، فخبر الحمل لا يمكن أن يختفي لفترةٍ طويلة.