رأى الفنان هانى رمزي في مداخلة هاتفية عبر برنامج "الليل وآخره" أن مصر تمر بحربٍ دولية سائلاً الله أن يدعم رئيس بلاده عبد الفتاح السيسي، فيما عبّر عن اشتياقه للعودة إلى المسرح.


بيروت:&عبّر الفنان هاني رمزي في مداخلةٍ هاتفيه لـ غدير حسان فى برنامج "الليل وآخره" على "الراديو 9090" عن&شوقه الشديد للعوده للمسرح، وقال&أنه يحاول أن يصل لورقٍ جيد حتى يستطيع أن يقدم عمل مسرحي في&العام القادم.

أما&عن أحداث شرم الشيخ المؤلمة، فقال "إننا نمر بحربٍ دولية و الإرهاب يحوطنا من كل اتجاه، و يجب علينا التكاتف من أجل نجاح الدولة". وأضاف:&"إننا شعب عظيم مذكور فى كل الأديان السماوية، ونحن طردنا التتار فى السابق وفى وقت الشده نتكاتف ونكون يداً واحدة." و اشاد بمجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: "ربنا يكون فى عونه شايل حمل ثقيل".

وعن دور الفنان فى تخطي هذه الأزمة، اأد أن "الفنان بعمله يستطيع أن يرفع من الروح المعنوية للمواطنين، و لو كان كوميديان سيرسم البسمة على وجوههم". وعبّر عن حبه الشديد لـ"مصر" فقال: "كل الناس من مختلف الدول نفسهم يزورو مصر". ثم وجّه رسالةً للناس شدد فيها على أن"لا للإستسلام لمحاولات الإحباط من خلال الحرب الإلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعى". واضاف "كل واحد بامكانياته يستطيع ولو بكلمة حلوة&أن يثبت حبه لبلده ويحافظ عليها".

ورداً على&سؤاله عن أعماله القادمة: قال أنه يُحضِّر لبرنامج كوميدي جديد سيعُرَض في رمضان القادم. أما عن الدراما، فأكد أنه يستعد لمسلسل كوميدي بوليسي جديد، سيُعرض بعد شهر&رمضان 2016، وهو مكوّن من 60 حلقة، ومن&تأليف أشرف سالم وإنتاج "مصر عربى" بالتعاون مع مدينة الإنتاج الإعلامي، مشيراً إلى أنهم لم يحددوا أسماء الفنانين الذين سيجسدون الأدوار حتى الساعة.&
&
&