تبدأ الفنانة داليا البحيري&بجلسات عمل مع مسؤولي المسرح الكوميدي للإتفاق على تفاصيل مسرحية "حوش بديعة" التي وافقت مبدئياً على بطولتها فور انتهائها من عضوية لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


القاهرة: تبدأ الفنانة داليا البحيري جلسات عمل مع إدارة المسرح الكوميدي فور انتهائها من عملها بلجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابعة والثلاثين التي تُختَتم مساء اليوم بتسليم الجوائز، علماً أنها أعطت موافقة مبدئية&على بطولة العرض المسرحي "حوش بديعة" ليكون أول أعمالها على خشبة مسرح الدولة، وهو العرض المرشح لبطولته إنتصار وأحمد صيام.

هذا ويقوم مخرج العرض ياسر صادق&حالياً بترشيح باقي فريق العمل في انتظار موافقة بعض الفنانين منهم الفنان الشعبي نادر أبو الليف، فيما يتوقع أن يخرج العرض للنور خلال العام المقبل بعد الإتفاق على موعد وضعه على أجندة "البيت الفني للمسرح"&الجهة التي يتبعها "المسرح الكوميدي".

يُذكر أن "البحيري" ستشارك في الدراما الرمضانية من خلال مسلسل "يوميات زوجة مفروسة 2" والذي لا يزال قيد الكتابة بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في رمضان الماضي.
&