جدد الفنان فؤاد عبد الواحد تعاونه مع&الملحن الإماراتي فايز السعيد، وذلك من خلال أغنية منفردة أطلقها عبر الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية بعنوان "عالي الساس"، فيما&عبّر&عن&سعادته بتجديد تعاونهما بعد نجاحهما في الأعمال السابقة.


بيروت: جدد الفنان فؤاد عبد الواحد تعاونه مع&الملحن الإماراتي فايز السعيد، وذلك من خلال أغنية منفردة أطلقها عبر الإذاعات الإماراتية والخليجية والعربية بعنوان "عالي الساس". وهي&من كلمات الشاعر "الميم"، وتوزيع زيد عادل، فيما&عبّر&عن&سعادته بتجديد تعاونهما بعد نجاحهما في الأعمال السابقة.

وأكد "عبد الواحد" أن هناك أعمال متعددة تجمعه مع فايز السعيد من ناحية الألحان، وقال: هناك ترابط فكري بيني وبين الفنان فايز السعيد الذي غنيت&مجموعةً من&ألحانه التي أفتخر وأعتز بها مثل أغنية "واشنطن" وأغنية "24 ساعة" وغيرها من الأغنيات الناجحة التي تُطلَب مني دائماً في الحفلات"،&وأضاف: أنا سعيد لما وصلت إليه حتى الآن مع الأغنية الخليجية من نجاحات ومهرجانات وبرامج شاركت بها.

ولم يوضح&إن كان سيقوم بتصوير هذه الأغنية بطريقة الفيديو كليب أم لا، حيث قال: "يتم النقاش حالياً لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، ولكننا لم نصل حتى الآن إلى قرارٍ نهائي بتصويرها أو تصوير أغنية منفردة جديدة من الأغنيات التي أقوم بتحضيرها وتجيهزها مع إدارة أعمالي، ليكون الكليب التالي لي بعد أغنية "كفيت ووفيت" التي كانت آخر أغنياتي المصورة".

هذا&وأبدى عبد الواحد سعادته بالغناء أمام جمهور مهرجان "سلطان بن زايد" التراثي، في الحفل الختامي، حيث&قدم&باقةً متنوعة من الأغنيات التراثية والخليجية واليمنية، ولاقت إطلالته على المسرح تفاعلاً من&الحضور الذي&ردد معه كلمات معظم الأغاني، واعتبر أن هذه السهرة الغنائية كانت من أجمل السهرات الغنائية الجماهرية.

&فيما يلي الرابط الترويجي للأغنية:
&