قدمت النجمة هيلاري داف&أمس أوراقها رسمياً للحصول على الطلاق من زوجها مايك كومري، بعد 5 سنوات من الزواج، وذلك بسبب سعيه لمعاشرة إمرأة أخرى في العلن.


بيروت: قدمت النجمة هيلاري داف&أمس أوراقها رسمياً للحصول على الطلاق من زوجها مايك كومري، بعد 5 سنوات من الزواج، وذلك بسبب سعيه لمعاشرة إمرأة أخرى في العلن. فبعد أن&ناضلت&"داف" البالغة من العمر&27 عاماً للحفاظ على زواجها من&مايك كومري البالغ من العمر 34 عاماً، عادت فًقررت الطلاق بعد أن تأكدت أن الطلاق الودي أفضل لكليهما. علماً أنها طلبت&الحضانة الرئيسية لابنهما، لوكا، الذي سيبلغ من العمر3 أعوام في مارس(آذار) المقبل.

وفي تفاصيل المشكلة، فإن "كومري" قد تصرف بطريقةٍ محرجة ومشينة في أحد مطاعم بيفرلي هيلز حيث كان مخموراً&وتحرش&بسيدة صدته بتهذيب، لكنه عاد فتحرش بأخرى بينما كانت في موعد مع صديقها وعندما&صدته بدورها، قام بعرض النقود عليها لتقبل بالخروج معه، وقال لها: كم تريدين&لتقيمي علاقة معي؟ حددي سعرك متجاهلاً صديقها إلى جنبها،&ما اضطر&إدارة المطعم لاستدعاء الأمن وإخراجه بالقوة. الأمر الذي وصل لـ"داف" وكان الدافع الرئيسي لاتخاذها قرار الطلاق بعد الإنفصال المؤقت الذي كانا قد اتفقا عليه.

&