بدا حبيب بوبي كريستينا "نيك غوردن" فاقداً للسيطرة على الأحداث التي تدور بينه وبين عائلتها بعد الحادثة المؤلمة التي أدخلتها في غيبوبة، وذلك خلال لقائه مع د.فيل حيث أكملت والدته اللقاء عنه.


القاهرة: بدا حبيب بوبي كريستينا "نيك غوردن" فاقداً للسيطرة على الأحداث التي تدور بينه وبين عائلتها بعد الحادثة المؤلمة التي أدخلتها في غيبوبة منذ آخر شهر يناير(كانون الثاني) الماضي، وبدلاً من توضيح ملاباسات الحادثة على كرسي المذيع الأميركي دكتور"فيل" في برنامجه، فقد السيطرة على نفسه فأكملت والدته اللقاء عنه. ففي الثلاثين ثانية الأولى من اللقاء التليفزيوني بدا "غوردن" كما لو أنه في حالة سكر عندما قال: أنا أكره "بوبي براون" وأفتقد بشدة "كريسي" و"ويتني هيوستن".

ثم توجه "فيل" لوالدة "غوردن" قائلاً "لقد فقد ابنك السيطرة على نفسه، وإن بقي على هذه الحال قد يموت في غضون أسبوع". وتوجه لـ"غوردن" قائلاً: أريدك أن تخرج من هنا مباشرةً&إلى مركز إعادة التأهيل والعلاج.

في المقابل، كانت "لولا براون" شقيقة "بوبي براون" قد استاءت من هذه الحلقة واعتبرتها دعماً لـ"غوردن" الذي يخضع للتحقيق لكونه&قيد التحقيق ومتهم&من قبل العائلة في محاولة قتل "بوبي كرستينا براون" التي وجِدَت ملقاة على وجهها فاقدة الوعي في المرحاض ببيتها الواقع بمقاطعة اتلانتا بولاية جورجيا يوم 31 من يناير(كلنون الثاني) الماضي ومازالت حتى الآن في غيبوبة تعيش على أجهزة التنفس الصناعي. فعبّرت عن اعتراضها بمدونة عبر حسابها على "فيسبوك" أكدت فيها اتهامها لـ"غوردن" بالشروع في قتل "بوبي كرستينا". حيث قالت أنه قيد التحقيق من الشرطة وطالبت د.فيل بعدم توفير منبر له لقلب الوضع لمصحلته.

&فيما يلي رابط اللقطة المؤثرة لـ"غوردون":&