طالبت لولا براون شقيقة المغني الأميركي "بوبي براون" أن لا يستمع أحد لـ"نيك غوردن"&كونه قيد التحقيق، واتهمته بأنه حاول قتل "بوبي كريستينا" ابنة أخيها من المغنية الراحلة "ويتني هيوستن".


القاهرة: طالبت "لولا براون" شقيقة المغني الأميركي "بوبي براون" أن لا يستمع أحد لـ"نيك غوردن" لأنه قيد التحقيق، واتهمته بأنه حاول قتل "بوبي كريستينا" ابنة أخيها من المغنية الراحلة "ويتني هيوستن".&ونشرت "لولا براون" عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" تدوينة قالت فيها أن "نيك غوردن" هو قيد التحقيق بتهمة الشروع في قتل ابنة أخيها. وقد وجهت تلك الرسالة للمذيع الأميركي دكتور "فيل" أمس السبت، وذلك بعد أيامٍ من عرض "غوردن" على خبير للأمراض النفسية. وقالت في رسالتها لدكتور"فيل": دكتور فيل .. مع كل الاحترام الواجب، نيك غوردن هو قيد التحقيق لمحاولة قتل إبنة شقيقي "بوبي كرستينا"، ولدينا أدلة قوية على وجود مؤامرة، وحتى استكمال ذلك التحقيق من قُبل الهيئة المكلفة بذلك، أود أن أطلب منك أو أي شخص أخر أن لا توفروا لهذا الشخص منبراً لكي يسير ذلك الوضع لمصلحته. أضافت "براون": إن لم يكن "غوردن" لديه الشجاعة الكافية لكي يتحدث مع أخي "بوبي براون" أوالمحامي الخاص بنا ويشرح لنا ما حدث ذلك اليوم، فلا بد أن لا يستمع إليه أحد ولا يسانده أي شخص حتى ينتهي التحقيق معه.

يُذكر أن أخبار تلك الحادثة المؤلمة&قد&انتشرت آنذاك على أن "غوردن" هو الذي عثر على "بوبي كرستينا براون" ملقاة على وجهها وفاقدة للوعي في المرحاض بشقتها الواقعة بمقاطعة أتلانتا بولاية جورجيا الأميركية، علماً أنها لا تزال في غيبوبة، فيما شنت عائلتها هجوماً عنيفاً على "غوردن" الذي لم يزرها لأسابيع في مستشفى جامعة Emory حيث ترقد.

هذا وكان محامي "بوبي كرستينا" قد صرّح في الشهر الماضي لـUs magazine& أن "غوردن" لم يشرح ما حدث ل "بوبي كرستينا". كما نشر موقع TMZ يوم الجمعة الماضي التقارير التي تفيد بأنه يخضع لأعادة تأهيل للعلاج من المخدرات .

&