صرّحت والدة نيك غوردون أن ابنها وبوبي كريستينا براون قد تشاجرا قبل الحادثة المؤلمة بساعات، وذلك في مداخلتها مع المذيع الأميركي&د.فيل.


ميشيل ونيك غوردون مع د. فيل

&& القاهرة: تحدثت ميشيل غوردون والدة نيك غوردون&حبيب بوبي كريستينا براون خلال اللقاء&الذي عجِزَ ابنها عن متابعة الحوار فيه مع دكتور "فيل"، &حول تفاصيل دقيقة وعاطفية حدثت في الليلة التي سبقت الحادثة.
حيث صرّحت لدكتور "فيل" قائلة ان ابنها البالغ من العمر 25 عاماً و"بوبي كرستينا" البالغة من العمر 22 عاماً قد احتفلا مع صديق لهما وذلك في يوم الجمعة 30 يناير(كانون الثاني)&أي قبل الحادث بيوم واحد. ثم عاد الثنائي&إلى منزل "بوبي كريستينا" في روزويل بولاية جورجيا يوم السبت في وقتٍ سابق للحادثة، لكنهما تشاجرا&معاً وتصاعدت الأمور بينهما.

وأستكملت "ميشيل غوردن" حديثها قائلة:&"بعد ذلك تركها "غوردون" وسار مبتعداً عنها وذهب لغرفة نوم أخرى واستغرق في النوم بالفعل. في الوقت نفسه صعدت "بوبي كرستينا" إلى غرفتها ودخلت&إلى الحمام.

وقد وجد "ماكس لوماس" صديق الحبيببن "بوبي كريستينا" فاقدة الوعي في الحمام بعد ان كان أحد العاملين يحاول إصلاح أحد الأسلاك وطلب دخول غرفة "بوبي كريستينا" ، وعندها نادى "لوماس" على "غوردن" وقاما بالإتصال بسيارة الإسعاف وحتى مجيئها حاولا إسعافها عن طريق التنفس الصناعي.

وأضافت "ميشيل" كان "نيك" قادراً على أن يقوم بمحاولة إسعافها عن طريق التنفس الصناعي لمدة 15 دقيقة، وبعد ذلك وصلت الشرطة ولم يساعده أحد حتى وصلت سيارة الإسعاف. وعلى الرغم من أن&"نيك" قد فعل ما يتوجب عليه إلا أنه يشعر بالذنب منذ وقوع ذلك الحادث، ويحاول التغلب على ذلك بالإدمان على شرب الكحول وتعاطي المخدرات بينما لا تزال "بوبي كريستينا" في غيبوبة ترقد في المستشفى. ولفتت&لأن ابنها يلقي اللوم على نفسه بسبب الحالة التي وصلت إليها "بوبي كريستينا". وكشفت أيضاً&أنه قد حاول الإنتحار مرتين، وأكدت أنه قد قال لها أكثر من مرة أنه ذاهب لقتل نفسه، وأنه منذ أسبوعين وهو يتعاطى عقاقير منومة. وأضافت: هو لا يتحمل ما يجري لـ"بوبي كريستينا"&دون أن يكون&قادراً على فعل أي شئ لينقذها.

هذا ووصف خبير للأمراض النفسية حالة "نيك غوردن" بأنها متقلبة، وقال&أن الحالة التي وصل إليها قد غيّرت من الوعي والإدراك عنده. لذا&كان سلوكه غريباً أثناء تصوير الحلقة، ولكنه عندما لاحظ الإرتباك على فريق العمل والحاضرين صرخ فيهم قائلاً "أنا لا استطيع أن أؤذي أحداً". ثم انفجر بالبكاء ولكنه طلب من دكتور "فيل" أن يمحو تلك المشاهد بينما كانت الحلقة مسجلة، وقال له" لا أريد عرض ذلك لكي لا أبدو ضعيفاً".

يُذكر أنه&أثناء التصوير قال دكتور "فيل" لـ"غوردن"&"أنت عاجز عن السيطرة على نفسك، ولا تعرف ماذا تفعل. لقد فكرت بالإنتحار، يجب أن&تتلقى المساعدة من أخصائي نفسي، وتحظى&بالعلاج من إدمان الكحول، لأنك إن استمريت بذلك، فلا أدري ما الذي من يمكن أن يحدث لك.

والجدير بالذكر هو أن&"نيك غوردن" قد توجه في الأسبوع الماضي للفحص وطلب العلاج والمساعدة كما وعد دكتور "فيل" حيث قال له " سأكون نظيفاً، وسأكون شخصاً جيداً وعاقلاً ".

فيما يلي رابط الحوار مع د. فيل:&