تشهد المدن الساحلية القريبة من القاهرة خلال الأيام المقبلة مجموعةً من حفلات الفنانين بمدينتي رأس سدر، والعين السخنة بمناسبة أعياد الربيع التي تبدأ قريباً لتضم نحبة من الفنانين ومنهم النجمتين اللبنانيتين نيكول سابا وميريام فارس.


القاهرة:&تشهد المدن الساحلية القريبة من القاهرة خلال الأيام المقبلة مجموعةً من حفلات الفنانين بمدينتي رأس سدر، والعين السخنة بمناسبة أعياد الربيع التي تبدأ الأسبوع بعد المقبل. وتقوم الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإحياء حفل غنائي في القرية السياحية& "موسى كوست" بمنطقة رأس سدر، حيث بدأت الشركة التي تقوم ببناء القرية تنفيذ حملة دعائية ضخمة للحفل.

من جهتها ستقوم&الفنانة اللبنانية نيكول سابا&بإحياء حفل بأحد القرى السياحية الأخرى ضمن مجموعة حفلات سيشارك فيها عدة&فنانين ومنهم محمد نور.

أما الفنان محمد منير فسيقوم بإحياء حفل كبير في منطقة رأس سدر، حيث بدأت حملة دعائية ضخمة للحفل خلال الأيام الماضية الذي يعتبر الأول لمنير جماهيرياً منذ فترة طويلة.

بدوره الفنان محمد حماقي سيقوم بإحياء حفل آخر في أحد القرى السياحية بمدينة العين السخنة، فيما لم يحدد ما إذ كان سيقوم بإحياء حفل آخر في احتفالات الربيع أم لا.
&