تدور التساؤلات&حول فرضية ولادة الطفل الثاني للأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون خارج لندن وذلك بسبب ما يتردد عن&زيارة ستقوم بها "ميدلتون"&لمقاطعة باركشير ونورفولك في الأيام القليلة القادمة، فيما تستمر التنبؤات حول جنس وتسمية المولود وتأثير ولادته على الإقتصاد والسياسة في البلاد.


كيت ميدلتون خلال حملها

&& القاهرة: تدور التساؤلات حول فرضية ولادة الطفل الثاني للأمير ويليام وزوجته الدوقة كيت ميدلتون خارج لندن وذلك بسبب ما يتردد عن زيارة ستقوم بها "ميدلتون" لمقاطعة باركشير ونورفولك في الأيام القليلة القادمة. ويثير هذه الخبر جدلاً إعلامياً لكون هذا&الطفل الجديد لن يكون "لندني" الميلاد. علماً&أن آخر فرد من العائلة المالكة وُلد خارج العاصمة البريطانية&هي الأميرة مارغريت التي ولدت في قلعة غلاميس بأسكتلندا عام 1930.

ولا يزال جناح ليندو في مستشفى سانت ماري الواقعة غرب لندن هو المكان المحتمل لميلاد الطفل الملكي حيث من المفترض أن تنتقل "ميدلتون" إليه&وهي تقيم في قصر كنغستون حالياً. إلا أن&تاريخ ميلاد الطفل ليس معروفاً.
وقد ذكرت تقارير في صحيفة "تليغراف"&عن المساعدين لـ"ميدلتون" في القصر الملكي أنها ربما ستزور والديها&إلى&بوكلبوري في باركشير هذا الأسبوع، وهناك احتمال أنها ستمكث في Anmer hall وهو البيت الملكي للزوجين في نورفولك.

وعليه، فقد تم وضع عدة لمستشفيات في وضع الإستعداد لميلاد الطفل الملكي في أي منها مثل المستشفى الملكي في باركشير ومستشفى الملكة اليزابيث في نورفولك، وأعطي&أطباء التوليد&علماً أنه من الممكن أن يتم استدعائهم&إلى أي مكان من أجل ميلاد الطفل الملكي.

هذا وتبقى مستشفى سانت ماري&هي المفضلة لدى العائلة المالكة&حيث تم اختيارها على&مدى جيلين&كما أن الطفل الأول لـ"ميدلتون" الأمير جورج& قد ولِدَ فيها&في العام 2013. ووالده الأمير ويليام وعمه الأمير هاري قد ولدا فيها أيضاً. علماً أنه في السابق كانت الولادات تتم في القصر الملكي. حيث وُلدت الملكة إليزابيث في قصر أجدادها الواقع بـ"مايفير"، كما&أنجبت هي أبنائها الأمير تشارلز والأمير إدوارد والأمير أندرو في قصر باكينغهام.

تكهنات:
هناك تكهنات حول ميعاد الميلاد&في أنه سيكون يوم 24 أو 25 من أبريل(نيسان) الجاري ولكن ان لم يأتِ الطفل الملكي حتى يوم 29 أبريل(نيسان) فسيتزامن ميلاده مع موعد الذكرى السنوية لزواج والديه "ويليام وكيت"&حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميرور". كما&ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" أن روح الأميرة ديانا قد همست لتخبرهم بأن "كيت ميدلتون" سوف تلد فتاة يوم السبت. في حين&أشارت التقارير لأن عم المولود&الأمير هاري وجده الأمير تشارلز سيتغيبان عن هذه&الولادة أينما كان مكان ميلاد الأمير الملكي الجديد، وذلك&بسبب أعمالهما خارج البلاد، حيث سيكونان في تركيا للإحتفال بمرور مائة عام على حملة "غاليبولي".

وعلى الرغم من أن الزوجين الملكيين قالا أنهما لا يعرفان جنس المولود إن كان صبياً أم فتاة، إلا أن تكهنات الشعب البريطاني تتنبأ بأن الطفل الملكي المنتظر ستكون فتاة ومن المحتمل أن يكون اسمها "أليس أو شارلوت& أو إليزابيث". حيث تسود موجةً من الحماس الشعبي في انتظار ميلاد الطفل الملكي منذ دخلت "ميدلتون" شهر ولادتها.&كما أن وسائل الإعلام&قد انشغلت في جميع أنحاء العالم بجنس المولود الملكي وميعاد ميلاده الذي سيكون الوريث الإحتياطي للعرش بعد الأمير جورج، مع الإشارة لأن حدث ولادته سيكون له تأثير على الاقتصاد والسياسة.&فتأثير "كيت ميدلتون" وابنها جورج على الموضة& يحدث سريعاً، حيث عندما ظهرت صور لحذاء ميدلتون من ماركة& LK Bennettوصور قميص الامير جورج من ماركة Cath Kidston، تحركت الأسواق بسرعة وزاد الطلب على المنتجات. وسواء ما اذا كان الطفل الثاني لدوقة كامبريدج&فتاة أم صبي فأن الخبر بحد ذاته سيكون حدثاً سعيداً لبريطانيا بأكملها، وسيؤثر علي سوق المال. لأنه في الأسبوع الذي ولدت فيه الأميرة آنا والأميرة مارغريت والملكة إليزابيث&ارتفع مؤشر بورصة Dow Jones بمعدل 2.4 في الأسبوع الذي عقب ميلادهم. ويقول السيد Colin Cieszynski كبير الإستراتيجيين في شركة CMC: "لقد كانت مواليد العائلة المالكة البريطانية سبباً للإحتفال في جميع أنحاء العالم وأثرت على سوق البورصة والأسهم ايضاً".

سوق الطعام والمشروبات:
من جهةٍ أخرى، حققت مبيعات الطعام والخمر أعلى ربح لها على مدار خمس سنوات في عام 2013 عند ميلاد الأمير جورج. ويقول أحد البقالين أن&المبيعات قد ارتفعت عند ميلاد الطفل الأول، ومن المتوقع أنها سترتفع مع ميلاد الطفل الثاني. وهناك تقارير ذكرت أن&حفلات الشواء كثرت وارتفعت نسبة&مبيعات الشمبانيا بسبب الإحتفالات التي عمت أنحاء بريطانيا بميلاد الطفل الملكي الاول للأمير ويليام، والتساؤلات تُطرَح إن كان&الطفل الملكي الثاني سيكون له ذات التأثير.

الإنتخابات:
هناك تكهنات حول أن الطفل الملكي الثاني&سيوُلد في آخر أبريل(نيسان) الجاري.ما يعني أنه سيأتي في يوم الإنتخابات والتوجه لصناديق الاقتراع. فيقول السيد "غوردن راينر" رئيس تحرير صحيفة الديلي تلغراف "أنه إذا وصل الطفل يوم الإنتخابات فسيكون له تأثيره على اختيار المحافظين حيث ستعيش بريطانيا طقساً سعيداً وإيجابياً على الإنتخابات. بحيث أن&"ميدلتون"&صرّحت أنها&ستلد طفلها&الثاني في الفترة بين منتصف أبريل(نيسان)&إلى نهايته، مما أثار تكهنات أن الطفل الملكي ربما سيصل يوم التوجه إلى صناديق الإقتراع. وربما يصل الأمير أو الأميرة المنتظر متأخراً بضعة أيام.&

حركة المرور في لندن
هذا وتتوقع صحيفة "ديلي إكسبريس" فوضى في حركة السير&في شوارع لندن يوم ميلاد الطفل الملكي. حيث وضعت الشرطة حواجز المرور حول المستشفى التي من المقرر أن تلد بها "ميدلتون" ، فيما يحاول المسؤولون منع الصحفيين من التخييم بالقرب من مستشفى سانت ماري كما حدث قبل عامين عند ميلاد الأمير جورج.

تساؤلات حول جنس الطفل الملكي:&
فيما يصر والدا المولود القادم بأنهما لا يعرفان جنس المولود الثاني لهما، يستمر&الشعب البريطاني بالتخمين باهتمامٍ بالغ، كما اهتمت الصحف والسيدات بأناقة "ميدلتون"&على مدار التسع أشهر الماضية وبالحمية الغذائية التي تتبعها إلى جانب&التنبؤات&لاكتشاف جنس المولود.

كيت تبدو لطيفة مع الفتيات:
قام موقع Popsugar بنشر 32 صورة جمعت دوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" بالكثير من الفتيات اللاتي التقت بهم في جميع أنحاء العالم وتحدثت عن لطفها&معهم ومع الأطفال بشكلٍ عام&مع التشديد على اهتمامها بالفتيات الصغار مما يزيد التنبؤ بأن الطفل الملكي ربما تكون فتاة.

كيت مهتمة جداً بملابس الفتيات:
يعد متجر Amaia kid’s الواقع في تشيلسي هو المتجر المفضل لدى "ميدلتون" في التسوق لطفلها الأمير جورج، وفي آخر زيارة&لها لهذا المتجر كانت مهتمة بملابس الفتيات، وقد صرّح صاحب المتجر حول الطفل الملكي قائلاً: نحن جميعاً نتمنى أن تكون فتاة. فذلك سيكون لطيفاً جداً حتى أنها& ستبدو إلى جانب الأمير جورج وكأنهما زوجين صغيرين.

المعطف الأزرق:
ونشرت&تقارير&مجلة Ok في يناير(كانون الثاني)&الماضي أن "ميدلتون" قامت بارتداء معطف أزرق اللون من ماركة Seraphine أثناء ذهابها&لإحدى الجمعيات الخيرية، ولكنها وضعت المتنبئين في حيرة عندما ارتدت طاقم وردي اللون أثناء حضورها في احتفال رابطة الشعوب البريطانية.

بيبا ميدلتون تجهز Baby shower وردي اللون:
وبحسب تقارير نشرتها مجلة Star العام الماضي فأن "بيبا ميدلتون" شقيقة "كيت" والتي تقوم بتنظيم حفل الـBaby shower قد جهزت&ترتيبات تليق بأن يكون المولود فتاة، حيث خططت لأن يكون الكعك وردي وأبيض اللون ومحشو بالفراولة.

بطن كيت ميدلتون كبير:
وبحسب تقارير نشرتها مجلة Hello فأن بطن دوقة كامبريدج&يبدو أكبر مما كانت عليه&في وقت&حملها بالأمير جورج قبل عامين مما يشير لاختلاف نوع المولود واحتمالية أن تكون فتاة. كما أن تنبؤات الشعب البريطاني في غالبيتها&تقول أن المولود الملكي الجديد سيكون فتاة. حيث أن التكهنات حول الخمس أسماء الأولى التي تم طرحها للمولود الملكي جميعها أسماء فتيات وهي "أليس، إليزابيث، شارلوت، فيكتوريا، ألكسندرا ودانييلا".

الحلوى
وذكرت شارلوت غيرفيث رئيسة تحرير صحيفة "ميل" يوم الأحد الماضي أنها مقتنعة أن "ميدلتون" حامل بفتاة حيث أنها تتناول الكثير من كعك الشوكولا والحلوى. وتقول "غيرفيث" أنه وفقاً للروايات القديمة فأن المرأة اذا كانت تتناول الكثير من الحلوى فأنها علامة مؤكدة أن المولود فتاة.

الطلاء الوردي:
وقد علمت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن "آني سلون" مهندسة الديكور الخاصة بالعائلة المالكة قد جهزت عينات طلاء وردية اللون من أجل طلاء Anmer hall والذي يعد بيت&الزوجين الملكيين في نورفولك وقد مزجت بين اللون البني والأرجواني والوردي في طلاء الغرف الخاصة بالمولود الملكي المنتظر.

تساؤلات:

وقد اشارت إثنان من أكبر وسائل الإعلام في بريطانيا أن ميلاد الطفل الملكي ربما سيخطف العيون لمدة لا تقل عن 24 ساعة وتتحول كل وسائل الإعلام من السياسة إلى مستشفى سانت ماري وتحديداً جناح ليندو حيث ستلد "ميدلتون".
مشيرةً لأنه جرت العادة أن يرسل قادة الأحزاب تهنئة&إلى العائلة المالكة بعد الولادة. ولكن يبقى تساؤلات إن كانت رئيسة الحزب الأخضر&"ناتالي بينيت" سترسل تهنئة&إلى العائلة المالكة بميلاد الطفل الملكي الجديد،&وهي تأمل&بانتهاء النظام الملكي.

سؤال آخر: هل سيؤثر الطفل الملكي في تاريخ السياسة، حيث أن "ميدلتون" قد أعلنت حملها قبل عشر أيام فقط من الإستفتاء الاسكتلندي. ويقول "غوردون راينر" رئيس المراسلين في صحيفة الديلي تلغراف أنه يعتقد أن الطفل الملكي اذا ولد يوم الإنتخابات فأنه سيساعد على فوز حزب دايفيد كاميرون. وأضاف ان هذا الخبر سيكون ساراً للمحافظين حيث أنه سيكون هناك شعور جيد لدى الشعب البريطاني أثناء الإقتراع. وقد ذكرت صحيفة "الغارديان" في وقتٍ سابق أنه سيكون من الجيد أن يولد&الطفل الملكي&&يوم 21 أبريل(نيسان) يوم عيد ميلاد الملكة إليزابيث أو يوم 29 في الذكرى السنوية لزواج "ويليام وكيت".

إسم إليزابيث هو الأوفر حظاً:
عندما سيستقبل دوق ودوقة كامبريدج طفلهما الثاني هذا الشهر فأن كان المولود فتاة فأن اسم إليزابيث سيكون الإسم الأوفر حظاً. فقد بدأت التكهنات والمراهنات حول جنس واسم المولود فور إعلان خبر حمل "كيت ميدلتون".
والإسم الأول في قائمة التكهناتإان كان الطفل صبي فهو "جيمس" وهو اسم شقيق "كيت" وأيضاً يقع اسم هنري وديانا في قائمة الأسماء العشر الأولى. فيما لم تُستبَعد أيضاً التكهنات&أن يكون&ويليام وكيت ربما قد اختارا إسماً جديداً.
وهناك بعض الإختلافات حول أن اسم الطفل ربما سيكون "تريسي، تايرون، جوفري" وهناك أيضاً منازعات وتنبؤات حول لون الشعر ولون فستان "كيت ميدلتون" عندما ستغادر المستشفى وأكثر ثلاثة ألوان محتملة هما الأحمر والأبيض والأزرق. كما أن هناك خلاف أيضاً حول احتمالية حمل "كيت" بتوأم، ولكن هذا الإحتمال يبدو ضعيفاً وبُني على مقامرة طرحتها& Ladbrokes في نيويورك.

كيت تكشف عن ركلات الطفل المستمرة:
على الرغم من أن&"ميدلتون" تُصرّ على أن جنس طفلها الثاني سيبقى&مفاجأة إلا أنها صرّحت أنه لا يكف عن ركلها في كل الأوقات. وقد صرحت بذلك للمراهقين في افتتاح مركز تجميل "كينغستون" حيث أشارت لذلك صحيفة "ديلي ميرور" وكانت حينها "ميدلتون" حامل في شهرها السادس.

تشارلز يريدها فتاة لتحمل إسم "ديانا":
هذا&وفيما ذكرت "ميدلتون" أنها تأمل بأن يكون طفلها فتاة ولكنها لم تعرف نوع مولودها بعد.&صرّح الأمير تشارلز العام الماضي بسعادةٍ غامرة أنه يأمل أن يكون حفيده الثاني فتاة وأن يطلق عليها إسم ديانا وتأخذ إسم جدتها.

إشارة علمية:
من جهةٍ أخرى، هناك ادعاءات وإشارات لأن الأمير "ويليام وكيت" يريدان إنجاب ذكور ويقومان بضبط ذلك طبياً عن طريق التحكم في التلقيح والحيوانات المنوية لكي يختارا جنس الطفل.

&

&

&