أكمل& الفنان العراقي همام تصوير حلقة من البرنامج الغنائي "تاراتاتا" الذي يقدمه الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان&بموسمه الجديد، وذلك&إلى جانب&الفنان التونسي صابر الرباعي والفنانة السورية&رويدا عطية والفنان المصري الشاب أحمد جمال.


&& بيروت: أكمل الفنان العراقي همام تصوير حلقته من البرنامج الغنائي الشهير"تاراتاتا" الذي يقدمه الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان بموسمه الجديد، وذلك إلى جانب الفنان التونسي صابر الرباعي والفنانة السورية رويدا عطية والفنان المصري الشاب أحمد جمال. حيث تفاعل الجمهور&مع أدائه لموال "ساعة وتغيب الشمس" ليغني بعدها أغنيته "خليني بقلبك"، ومن ثم شارك في "تريو" لأغنية "أتحدى العالم" لصابر الرباعي مع كل من أحمد جمال ورويدا عطية، ليختتم مشاركته بـ"تريو" آخر مع&"الرباعي" و"عطية" حيث غنّى كل منهم مقطعاً من أغنية يختارونها بنفسهم.

من جانبٍ آخر، شارك همام في وقتٍ سابق في البرنامج التونسي الغنائي الشهير "عندي ما نغنيلك" في العاصمة تونس، وذلك إلى جانب&الفنانين صلاح مصباح وعلي الشهايبي، حيث أدى&أغنيته "خليني بقلبك"، وموال "مي تين" وأغنية "جنة جنة"،& ومن ثم موال "عيرتني بالشيب" لناظم الغزالي في أغنيته "ميحانه" كديو مع&"مصباح"، وبعدها أدى موالاً لكاظم الساهر "فاتك قطار الهوى" في ديو أغنية "طيارة"& مع& "الشهايبي".
.
&