بدأ العد التنازلي لموعد ميلاد الطفل المنتظر للعائلة المالكة البريطانية منذ بداية هذا الشهر، والتساؤلات تدور حول جنسه واسمه، لكن الأهم هو أن هذا المولود يحتل في ترتيب وراثة العرش المركز الرابع.


بيروت: بدأ العد التنازلي لموعد ميلاد الطفل المنتظر للعائلة المالكة البريطانية منذ بداية هذا الشهر، والتساؤلات تدور حول جنسه واسمه علماً أن المجتمع البريطاني أجرى العديد من التكهنات حول أسم الطفل الملكي استناداً لأكثر الأسماء أهميةً للأمير ويليام ودوقة كامبريدج كيت ميدلتون. ولكن&جنس المولود الملكي ليس مهماً هنا في حين ان اللقب الذي سيحصل عليه هو الأهم لأنه سوف يكون ملك او ملكة إنجلترا&يوما ماً. فهو الوريث الإحتياطي للأمير جورج حيث أن ترتيب الطفل المنتظر هو الرابع في تولي العرش.

في الوقت الحالي يقف الأمير تشارلز في البداية كمرشح أول للعرش ويليه في المرتبة الثانية الأمير ويليام والأمير جورج في المرتبة الثالثة، وسيكون الطفل المنتظر في المرتبة الرابعة بينما يأتي في المرتبة الأخيرة والخامسة الأمير هاري شقيق الأمير ويليام. إلا أن الأمير هاري وعلى الرغم من أنه يأتي في المركز الأخير،&فهذا لا يعني له شيئاً ولا يزعجه على الإطلاق، بحيث أن&هذا الوضع&يمنحه الكثير من المتعة والمرح، لكونه يقضي وقته سعيداً بعيداً عن حلم التاج.
&