قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلنت الأكاديمية الدولية للفنون و العلوم التلفزيونية عن اختيار الدكتور باسم يوسف لتقديم حفل توزيع جوائز إيمي الدولية وذلك يوم الاثنين الموافق ٢٣ نوفمبر ٢٠١٥ في نيويورك .


بيروت: كشفت الأكاديمية الدولية للفنون و العلوم التلفزيونية عن إختيار الدكتور باسم يوسف لتقديم حفل توزيع جوائز إيمي الدولية وذلك يوم الاثنين الموافق ٢٣ نوفمبر ٢٠١٥ في نيويورك، وقال بروس بيسنر، الرئيس والمدير التنفيذي للأكاديمية مبرراً هذا الإختيار: "اطلق علي باسم يوسف لقب "جون ستيوارت العالم العربي" ولكن في الواقع موهبته ليس لها حدود". وأضاف أنه " من خلال برنامجه الخاص وظهوره المتكرر على "ذا ديلي شو" فقد أصبح قوة كوميدية ومعلق سياسي مهم في جميع أنحاء العالم."
أما يوسف فقد علق علي خبر اختياره لتقديم الحفل قائلاً "يشرفني أن يتم اختيارى لأسير على خطى الفنانين الكوميديين المتميزين جون اوليفر، ومات لوكس، اللذان قدما الحفل في العامين الماضيين. إنها فرصة عظيمة حيث يتم تكريم المتميزين في مجال الانتاج التلفزيوني من خارج الولايات المتحدة. وكوني أول مقدم لهذا الحفل من الشرق الأوسط يضع على عاتقي مسؤولية كبيرة لأقوم بهذا الدور على أكمل وجه.& وأتمنى أن يلقي هذا مزيدًا من الضوء على صناعة الترفيه الغنية في العالم العربي."


&وتقدم جوائز الإيمي الدولية تقديراً للاعمال التلفزيونية المتميزة التي تم انتاجها خارج الولايات المتحدة الأميركية وذلك عن عشرين فئة مختلفة ومنها الكوميديا والدراما والرسوم المتحركة وأفضل اداء والفيلم الوثائقي والمسلسل القصير والفيلم التلفزيوني وغيرها.


ويجتذب حفل توزيع جوائز إيمي الدولية كل عام أكثر من ١٠٠٠ مدعو من الشخصيات العامة وأهم العاملين بالاعلام وصناعة الترفيه التلفزيوني. وبالإضافة إلى تقديم جوائز إيمي للترفيه الرقمي فتقدم الأكاديمية هذا العام جائزة خاصة لجوليان فيلوز، مؤلف وكاتب المسلسل البريطاني الشهير داونتاون آبي.