أعاد الفنان محمد فؤاد حالة الجدل التي صاحبت احتفال الفنانة منه فضالي بعيد ميلادها قبل 4 سنوات بسبب الصور التي انتشرت لهما، حيث أكد في تصريحاتٍ تليفزيونية أنها "اتزقت عليه"، وهو يخالف الواقع مكتفياً بشرح واقعة واحدة فقط، فيما اعتبرت&"فضالي" ما بدر منه إساءةً لن ترد عليها.


إحدى الصور التي جمعت بين "محمد فؤاد ومنة فضالي"

&& القاهرة: عاد موضوع احتفال الفنانة منة فضالي بعيد ميلادها في العام 2011 وانتشار الصور لها مع عدة فنانين في أوضاعٍ مثيرة للجدل إلى النقاش مجدداً. فرغم انتهاء الموضوع على المستوى الإعلامي إلا أن الفنان محمد فؤاد أطلق تصريحاتٍ نارية ضدها غاب فيها جزءاً كبيراً من الحقيقة مكتفياً فيها بالدفاع عن نفسه. حيث قال أنها "زقت عليه" بعد نجاح مسلسله، وأنها تداعت السقوط على رجليه فحاول إمساكها لكنه فوجئ بعدسات المصورين تقوم بالتقاط الصور لهما، وهو الأمر الذي جعله يدرك بأن ما حدث كان مدبراً وليس عن طريق المصادفة. وأكد أنه قام باستبعادها من فيلمٍ سينمائي لكونه لن يعمل معها مجدداً، مشيراً لأنها اعتذرت بما يكفي ويعتبرها بمثابة الأخت.&

"فضالي" ترد عبر "فيسبوك"
بدورها&"فضالي" قالت&لـ"إيلاف" أنها ستكتفي بالرد الذي كتبته عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" خاصةً وأن الموضوع مرّ عليه وقتاً طويلاً للغاية. وأضافت أنها لا تعرف سبب إعادة فتحه مجدداً. واعتبرت أن&ما ذكره "فؤاد" في البرنامج إساءةً بالغة لها كان يمكن أن يتجنبها بالتأكيد، لأن&الأمر مرّ عليه وقتاً طويلاً ولا داعي لإعادة فتحه اليوم. ورغم تعبيرها عن شعورها بالظلم من&تصريحاته التي وصفتها بـ"البعيدة عن الواقع"، أكدت&أنها ستُركِّز فقط على عملها&ومشاريعها الفنية الجديدة.

وكانت "فضالي" قد ردت على تصريحات فؤاد عبر حسابها على "فيسبوك" قائلة: "اول حاجه عاوزه اقولها بخصوص الفنان محمد فؤاد انا حزينه جداا بجد من اللي هو قالو لان ولا حاجه من اللي قالها دي حصلت وعندي شهود على كده بس مش علشان يبان انه مظلوم يغلط طب لو انا فعلا اللي عملت كده ليه هو كمل اليوم وممشيش ليه و لما سالوني وقتها قولتلهم كلامه يحترم&ومرددتش وكلمني اعتزرلي وقالي انا محققولك و دلوقتي بيقول كلام غير اللي قالو حتي قبل كده و انا مش حرد غير بكلمه واحده حسبي الله و نعمه الوكيل ربنا عالم بكل شيء".

هفوة فؤاد:
واللافت في تصريحات&"فؤاد" أنه أغفل عدة أمور هامة متعلقة بالحفل، وهي أن تواجده فيه قد استمر طويلاً. فهو&لم يغادر الحفل بعد إداركه – بحسب قوله – لمؤامرة سقوطها عليه، بل أنه استمر في الحفل وقام بالرقص معها، وهو ما ظهر في الصور التي خرجت من الحفل ومقاطع الفيديو فضلاً عن أنه لم يبدِ أي امتعاض أمام كاميرات المصورين.
&