يجمع مسلسل 24 قيراط بين الفنان عابد فهد والممثلتين سيرين عبد النور وماغي أبو غصن مع نخبة من الممثلين النجوم& على شاشتي&الـMtv وOsn ومحطات عربية أخرى في&شهر رمضان المقبل.


بيروت: يجمع مسلسل 24 قيراط بين الفنان عابد فهد والممثلتين سيرين عبد النور وماغي أبو غصن مع نخبة من&النجوم& على شاشتي&الـMtv وOsn ومحطات عربية أخرى خلال شهر رمضان المقبل.&وهو إنتاج شركة Eagle Films/جمال سنان، إخراج الليث حجو، كتابة ريم حنا ويشارك في بطولته الجماعية&باسم مغنيّة، تقلا شمعون، ديما قندلفت، ظافر العابدين، مجدي مشموشي، طلال الجردي، يوسف حداد، فيفيان أنطونيوس، جيسيكا نصّار، زينة مكّي، فؤاد يمّين، رشا مهدي وغيرهم.

ويتم تصوير هذا العمل الضخم في مناطق مختلفة&من لبنان، علماً أنه يحكي قصّة رجل أعمال صاحب نفوذ وهو يوسف زهران (عابد فهد) يعيش حياةً سعيدة مع زوجته هايا (ماغي بو غصن)، ثم يتعرّض للإختطاف على يد مجموعة من المسلحين من داخل الڤيلا التي يعيش فيها مع عائلته. تعثر عليه ميرا (سيرين عبدالنور) التي تلعب دور مخرجة مسرح أطفال فتذهب به إلى المستشفى وتنقذ حياته لكنه يفقد الذاكرة، فتنشأ بينهما قصة حب كبيرة.

و في الوقت الذي تبحث فيه زوجته هايا عنه وتتعرّض خلال ذلك لعقبات كثيرة، يكون لوسام، شقيق هايا (باسم مغنيّة) دوراً كبيراً في اختلاف مجرى الأحداث.&ويمرّ المسلسل بمجموعة أحداث تكشف شخصية يوسف الحقيقية والثروة التي جمعها. وتعود الذاكرة إليه بمساعدة الدكتورة جيهان (تقلا شمعون) فيعود لأولاده وزوجته التي ضحت بالكثير من أجله، وذلك بطلب من حبيبته ميرا التي لا تريد تدمير هذه العائلة. لكن هناك الكثير من الأمور التي تحدث بينه وبين ميرا، ما يطرح التساؤلات&عما ستؤول إليه الأحداث بينهما، وبعلاقته بزوجته.&الأمر الذي سينكشف تباعاً&بأداء&كل الشخصيات، علماً أن (ديما قندلفت) تلعب بدور نجوى على أكثر من خطّ دراميّ بمساعدة سامي شريك يوسف (ظافر عابدين).

والجدير بالذكر هو&أنّمسلسل&24&قيراط&يُعد&أحد أضخم الإنتاجات لهذه السنة، وتشير التوقعات لأنه سيُحقق نجاحاً كبيراً في لبنان والعالم العربي.

فيما يلي رابط لمشاهدة الـTeaser الكامل للمسلسل:

&