يتفهم&المجلس&الجديد لنقابة الممثلين والنقيب أشرف زكي قضية الفنانة دينا الشربيني&الأمر الذي&قد يساهم بعودتها سريعاً إلى الشاشة، علماً أنه ينتظر الحكم في دعوى النقض&التي أقامتها مؤكداً على أن الظروف هي التي لم تساعدها.


القاهرة: يبدو أن انتخاب مجلس جديد لنقابة الممثلين برئاسة الفنان أشرف زكي سيساعد الفنانة دينا الشربيني على العودة للتمثيل مجدداً بعد غيابٍ إقترب من عامين بسبب القبض عليها وإتهامها بتعاطي المواد المخدرة وحبسها لمدة عام قبل أن تخرج من السجن في نوفمبر(تشرين الثاني)&الماضي.

وأكد نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي أن الظروف المحيطة بعودتها للعمل هي التي أضرتها حيث كان بداية موسم درامي، وعرض عليها 20 مسلسل الأمر الذي وضع المجلس السابق في مأزق، مشيراً لأنه يتابع تحركاتها أمام القضاء من أجل العودة للتمثيل وينتظر الفصل في الدعوى التي أاقامتها أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة.

وأبدى "زكي" خلال حديثه مع الإعلامي تامر أمين مساء أمس الأول على قناة "روتانا مصرية" تفهمه لموقفها وإيمانه بموهبتها في التمثيل وحقها في أن تحصل على مكانة أفضل وتقديم المزيد من الأعمال الفنية، مؤكداً على ضرورة أن يكون أي تحرك في إطار القانون.

هذا وتنتظر&الشربيني&الحكم في دعوى النقض الذي تقدمت به على حكم إدانتها بتعاطي المخدرات والذي يتوقع أن ينظر الشهر الجاري لتحديد ما إذ كانت ستظل مدانة امام القضاء أم سيتم إسقاط الإتهام عنها،&علماً&أن قوةً من الشرطة كانت قد&ألقت القبض عليها وصديقها وإتهمتها بتعاطي المخدرات بينما إتُهِم صديقها بالإتجار، وصدر بحقها حكماً بالحبس لمدة عام أمضته في سجن النساء.


&